هكذا تفاعلت مي العيدان بخبر حمل شيماء علي

فن ومشاهير

شيماء علي تعلن عن حملها بطفلها الرابع والإعلامية مي العيدان أول المهنئين

18 تموز 2022 12:57

زفَّت الفنانة الكويتية شيماء علي خبر حملها بطفلها الرابع إلى الجمهور، وذلك من خلال صورة جديدة لها، استعرضت فيها التغييرات الطارئة على جسمها بـ فعل الحمل، الأمر الذي أثار السعادة في نفوس محبيها، لاسيما الإعلامية مي العيدان.

شيماء علي

بدت نجمة الدراما الخليجية في المنشور الذي أطلقته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، بـ إطلالة كاجوال عصرية، اعتمدت فيها الظهور بـ فستان رمادي ذو طول متوسط، نسقت معه حذاءً رياضياً مريحاً وحقيبة صغيرة.

واستكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، وزينت إطلالتها ببعض الاكسسوارات النسائية الناعمة، وعلقت على المنشور:" اللهم إني استودعتك جنيني الذي في رحمي.. أنت الذي لاتضيع ودائعك يا الله.. الحمدلله يا ربي على كثرة عطايك.. يارب أتمم عليِّ وترزق كل مشتاق والله أني أدعي لكم من كل قلبي.. ربي يرزقكم.. دعواتكم لي".


وتلقت عليه، التهاني والتبريكات من قبل مُحبيها من مشاهير وعامة الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها ولجنينها بـ التمام على خير والقيام بـ السلامة، حيث كتبوا في تعليقاتهم:

"عمري شيوم الله يتمم لك على خير يا رب"، و" يا روحي آمين ويبلغك بكل ذريتك"، و" عمري شيوم الله يتمم عليك وتشوفين عرسهم يا رب العالمين"، و" الله يبلغك في ذريتك ويقومك بـ السلامة وتجيبينه سالم ويرزقك بره حبيبتي".

مي العيدان

واحتفلت الإعلامية مي العيدان بـ إعلان شيماء علي من خلال مشاركة صورة الأخيرة عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، والتعبير عن سعادتها البالغة بهذا الخبر، مُدونة:" مبروك شيماء علي الحمل.. راح صير خالة للمرة الرابعة يا جدعان".


ومن المشاهير المتفاعلين مع خبر حمل شيماء علي:" أميرة محمد، غدير السبتي، هند البلوشي، فاطمة الطباخ، هبة الدري، ريم أرحمة، زينب غازي، مروة خليل، زهرة عرفات".

أعمال شيماء علي

وتنافست الفنانة الكويتية الشهيرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل " ناطحة سحاب"، تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب وبطولة:" يعقوب عبدالله، شيماء علي، فهد العبد المحسن، حسين المهدي، نور، هدى حمدان، جود عزيز، طلال باسم، عبد العزيز صفر".

النهضة نيوز