الدكتورة خلود تثير الجدل بـ الحديث عن تبني دلفين

فن ومشاهير

الدكتورة خلود تثير الجدل بممارستها لرياضة السباحة بـ ملابسها الكاملة ورغبتها في تبني دلفين

18 تموز 2022 16:18

شاركت مدونة الموضة الكويتية، الدكتورة خلود متابعيها عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور جديدة لها جمعتها مع أبنائها ودلفين صغير داخل إحدى حمامات السباحة، المُلحقة بـ إحدى المنتجعات السياحية الكائنة في مدينة أنطاليا التركية.

الدكتورة خلود

بدت الفاشينيستا الشهيرة في الصور، وقد دخلت حوض السباحة بـ ملابسها الرسمية الخارجة عن القوانين المُتبعة في معظم الفنادق والمنتجعات السياحية بـ السباحة بملابس البحر سواءً المايوه، البكيني أو البوركيني، وظهرت الدكتورة الكويتية في المنشور وهي تلاعب الدلفين وتداعبه بـ لمس جسده وذيله.


وأعربت عن حبها الكبير لهذا المخلوق البحري ورغبتها في تبني دولفين صغير، وذلك من خلال تعليق مقتضب، دونته على الصور، كتبت في نصِّه:" أبيِّ ( أريد) أربي دلفين.. بموت عليه.. توقعت ملمسه مخملي.. تدرون لما لمسته كأنه نايلون بـ الضبط مثل النايلون.. ما أدري شي غريب بس مخلوق لطيف وحنون وجميل وأبيِّ أتبنى دولفين".


آراء النشطاء

تدوينة وصور الفاشينيستا الكويتية، استقطبوا أنظار متابعيها وأثاروا شهيتهم على التعليق بـ آرائهم والتي انصبت في معظمها بخانة المديح والغزل، وفي التالي لمحة عما وردَّ فيها:

" أموت عليه.. إذا اشتريتيه اشتري لي معاك"، و" أكثر شي يعجبني بهل مخلوقة لبسها المحترم ما شاء الله"، و" فلوسك هوايَّ ( كثيرة) ليش لا.. اشتري"، و" حلوة الصور العفوية"، و" عافية عليك ( أحسنتِ) دخلت الماء بـ ملابسك"، و" ياحظ الدلفين"، و" فدوة شكًد كيوت"، و" أموت عليها بدون مكياج.. ما شاء الله".


الدكتورة خلود بدون فلتر

وكانت مشهورة سناب شات، قد أثارت الجدل مؤخراً بـ ردها الهجومي على الانتقادات التي طالت شكلها بعد ظهورها دون فلتر، حيث وصفت منتقديها بالجهلاء قبل أن تكشف عن تصالحها مع نفسها وعدم السماح لنفسها بـ الكذب على جمهورها بـ وضع فلتر تنقية البشرة ومكياج الوجه أثناء استعراضها لطريقة رسم المعاني بـ المكياج.

حيث قالت في فيديو قصير خرجت به عبر سناب شات:" أنا ما أقدر أقص عليكم.. صدق.. ما أقدر أحط لكم فلتر وأنا أسوي ميك آب تيتوريال.. أو مثلاً وأنا أسوي سكين كير... أو أحط لكم فلتر ناصع البياض وأملس عالوجه.. وأقول لكم شوفوا اللون هذا من الكريم أو الهايلايتر..".

وأضافت الدكتورة خلود:" ولا أقول لكم شوفوا الأيلاينر عندي وأنا حاطة فلتر بأيلاينر.. بيصر؟.. فيه ناس تعودت ينضحك عليها بـ فتلر.. ويقولوا شوفوا بشرتها ناصعة البياض ولا اللمعة.. وأيلاينرها خوش أيلاينر.. وهو فلتر للأسف".

النهضة نيوز