ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يجتمعان في مسلسل جديد

فن ومشاهير

أحمد العوضي يشوق الجمهور إلى مسلسله الجديد مع ياسمين عبد العزيز وعمر كمال يتفاعل

19 تموز 2022 13:19

أكد الفنان أحمد العوضي أنه بصدد التعاون مرة جديدة مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وذلك في ردٍّ مقتضب، أجاب به على سؤال متابعة له حول إمكانية اجتماعهما في ثنائية جديدة بعد ثنائيتهما الناجحة في مسلسل " اللي مالوش كبير"، حيث قال:" إن شاء الله.. عمل كبير يليق بـ الجمهور الغالي".

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

تفاعل محبو النجمان المصريان مع تصريحه المقتضب الذي أصبح مادة دسمة لكُتاب الأخبار الفنية وللمواقع المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، خاصة وأن للثنائي الشهير قاعدة جماهيرية واسعة، تتخطى حدودها مصر.

عمر كمال يبارك لأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

لعل من أبرز المشاهير المتفاعلين مع الخبر، المغني الشعبي عمر كمال الذي نشر عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، مجموعة صور جمعته بهما في كواليس مسلسل " اللي مالوش كبير" وبارك لهما قائلاً:" هـ يبقى أحلى مسلسل في رمضان 2023".

pfbid0yUCDaznpM6fg5rHYdSc2dbSPknoBmRGBF65nG1dg6EQzqawo8YU4KxUcTt6kiVxql

ويعد المشروع الفني الجديد الذي سيجمع الزوجين الشابين، العمل الدرامي الأول لياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي ألمت بها قبل أشهر معدودة والتي اضطرتها إلى السفر للخارج بغية إجراء عملية جراحية دقيقة وتلقي العلاج الطبي اللازم.

مسلسل اللي مالوش كبير

وكانت ثنائية " غزل والخديوي" التي قدمها كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل " اللي مالوش كبير"، قد حصدت إعجاب الجمهور وأثارت تفاعلهم.

وضمَّ العمل حينها مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية على رأسهم:" خالد الصاوي، إيمان السيد، بدرية طلبة، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، مجدي كامل، دنيا عبد العزيز، عايدة رياض، بدرية طلبة، ميرفت عمر الحريري"، والعمل من كتابة السيناريست عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.


أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

إعلان دعائي

الجدير بـ الذكر أن النجمة المصرية، ياسمين عبد العزيز، حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً وتصدرت ترند محرك غوغل في رمضان الماضي، بعد مشاركتها للنجم كريم عبد العزيز في إعلان دعائي لصالح إحدى شركات الاتصالات المحلية.

مسلسل يحيى وكنوز

وحضر النجم أحمد العوضي في موسم رمضان الماضي بـ صوته من خلال مشاركته في مسلسل الرسوم المتحركة التاريخي " يحيى وكنوز" تأليف محمد عدلي وإخراج محمد عيد، وبطولة" بثينة هاني، عصام السقا، سامي مغاوري، ياسر جلال، طارق أبو السعود".

النهضة نيوز