ميرهان حسين تتفاعل مع خبر زواج جينيفر لوبيز وبين أفليك وتفتح الباب أمام الخاطبين

فن ومشاهير

ميرهان حسين تثير الجدل بـ تعليقها على زواج جينفر لويبز من بين أفليك: فتحتوا نفسي

19 تموز 2022 13:45

تفاعلت الفنانة ميرهان حسين مع خبر زواج النجمة العالمية جينيفر لوبيز من الممثل والمخرج الشهير بين أفليك، وهنأتهما وأوصتهما بـ أخذ الحيطة والحذر من الحساد، قبل أن تُصرح بـ استعال رغبتها في الارتباط بعد انتشار صورهما الخاصة بـ ملابس الزفاف.

ميرهان حسين

نشرت الممثلة المصرية الشابة صورة مركبة للثنائي الشهير عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وباركت لهما قائلة:" مبروك حبيبتي جوجا وحبيب قلبي بنبونة.. ربنا يسعدكم.. خلوا بالكم من بعض يا حبايب الحساد كتير.. خمسة عليكو..".

وأعربت عن رغبتها في الارتباط على غرار جينيفر وأفليك، مبينة أنها على استعداد لتلقي طلبات الزواج من المعجبين الرجال قولاً وفعلاً، مُعلقة:" فتحتوا نفسي والله يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح.. رجالة بس.. أشباه رجالة لأ.. كدابين لا.. بخلاء لا لا.. عينيهم زايغة ورمرمة وعط غور من وجهي..".

واختتمت نجمة برنامج ستار أكاديمي نصَّ منشورها، مؤكدة على أن كلامها موجه للأشخاص الجادين، مضيفة:" الجادين يتفضلوا وولاد التييت يتنيلو".


آراء النشطاء

وانطلقت عليه تعليقات متابعي ميرهان حسين من مشاهير وعامة، والتي انصبت في معظمها في خانة الدعاء لها بـ الشريك الصالح وجاء فيها:" ربنا يرزقك بـ ابن الحلال اللي يخاف عليكِ يا ميرهان وتعرفي طعم الحب والمودة معه"، و" ربنا يكرمك ويوفقك دايماً للصالح"، و" إبعت يا رب"، و" أنتِ عاملة كاستنج للجوازة"، و" جداً.. مش هـ نتجوز خالص"، و" هو الأكاونت اتسرق ولا إيه؟".


ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" إيمان العاصي، دعاء السباعي، مصطفى بسيط، عزوز عادل، محمود عبد المغني" وغيرهم مجموعة من النجوم.

أعمال ميرهان حسين

الجدير بـ الذكر أن الممثلة الشهيرة، تنافست في دراما 2022 من خلال عملين هما ( مسلسل أنا وهي) تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وشاركت فيه إلى جانب كل من:" أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، سليمان عيد، محمود البزاوي".

وحضرت أيضاً إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والمشاهير في مسلسل " نقل عام"، تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب، وتنتظر ميرهان حسين حالياً عرض أجدد مسلسلاتها الدرامية " وكالة الخرطوشي" تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، ويذكر أنها انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال مسرحية " الليلة الكبيرة".

النهضة نيوز