فيديو الزحلاقية يضع إلهام الفضالة في مرمى الإساءة والتجريح

فن ومشاهير

إلهام الفضالة وشهد سلمان تصدمان الجمهور بـ لعبهما بـ الزحلاقية.. فيديو

22 تموز 2022 12:40

نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة مقطع فيديو قصير من كواليس اللقاء الذي جمعها بـ زميلتها الممثلة شهد سلمان وصديقتهما المشتركة إسراء داخل أحد المولات الكبرى، كشفت من خلاله عن لجوئهنَّ للعب بـ الزحلاقية، بغية الترفيه عن أنفسهنَّ والاستمتاع بوقتهنَّ.

إلهام الفضالة

أكدت نجمة الدراما الخليجية في الشريط المرئي المنشور عبر سناب شات، والمتداول من قبل الحسابات العامة الفنية الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، أنها وصديقتيها اتخذنَّ قرارهنَّ بـ اعتلاء لعبة الزحلاقية المشهورة بـ اسم الزحليطة القائمة على إنزلاق الشخص إلى الأسفل لحين وصوله إلى نهاية جسد اللعبة، بعد نقاش مطول.

واستعرضت شكل اللعبة ومنحنياتها الكثيرة المصممة بشكل دائري وسط تساؤلات زميلتها شهد سلمان عن المكان الذي ستؤدي بهنَّ إليه، وذلك قبل أن توثق الفضالة لحظة اعتلائها وانزلاقها على اللعبة بـ الفيديو.


آراء النشطاء

لم يرُق الشريط المصور لشريحة واسعة من رواد السوشيال ميديا الذين استهجنوا لجوء إلهام الفضالة إلى لعبة الزحليقة للترفيه عن نفسها بـ اعتبارهم أن عمرها لايتناسب طرداً مع مثل هذه الألعاب والأجواء، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية من قبل محبي النجمة الكويتية الشهيرة.

وجاء في تعليقات النشطاء:" المراهقة في الستين"، و" كل ما كبرت عجوز النار تنهبل ويزيد جنون يا زين العقل بس"، و" كلنا بداخله طفل وحلو ترى الواحد تكون روحه مرحة وحيوية"، و" وش عليكم فيها تكبر ولا تصغر كل ما تنفست قالوا كبيرة"، و" طيب وماله يا أختي خلها تنبسط".

وورد في ردودهم أيضاً:" رحم الله امرء عرف قدر نفسه"، و" ما شاء الله قمة الكياتة والعفوية تقطر كياتة"، و" الحمدلله والشكر صدق العقل من الله.. الناس تكبر وتعقل وهذه تكبر وتستخف مصدقة عمرها".

أعمال إلهام الفضالة

تجدر الإشارة إلى أن إلهام الفضالة وشهد سلمان، تنافستا في سباق دراما رمضان الماضي من خلال الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف"، الذي جمعهما بـ مجموعة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم:" غدير السبتي، بدرية طلبة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ريم النجم، طلال باسم، جود عزيز"، والعمل من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

النهضة نيوز