بـ احتفال رومانسي بسيط.. عباس النوري يُحيي ذكرى زواجه الـ 33 من الكاتبة عنود خالد

فن ومشاهير

عباس النوري وعنود خالد يحتفلان بـ عيد زواجهما الثالث والثلاثين.. صور

27 تموز 2022 12:46

احتفل الفنان السوري عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود خالد، مساء أمس الثلاثاء، بـ عيد زواجهما الثالث والثلاثين، بـ أجواء رومانسية وجلسة شاعرية داخل أحد مطاعم مدينة دمشق.

عباس النوري وعنود خالد

وكشف نجم الدراما السورية والعربية عن كواليس الاحتفال، وذلك من خلال مشاركته مجموعة صور جديدة جمعته بـ زوجته، ظهرا فيها بـ إطلالة صيفية بسيطة، قبل أن يُبدي استباقه لحلول ذكرى عيد زواجهما بـ سهرة رومانسية.

حيث كتب على المنشور:" بداية الاحتفال بـ ذكرى عيد زواجنا الثالث والثلاثين.. غداً يبدأ من اليوم"، وعليه، انطلقت تبريكات وتهاني متابعيه من مشاهير وعامة، الذين تمنوا له ولزوجته دوام الحب والاستقرار والتألق، كما النجاح.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM وجاء فيها:" العمر كله يا رب وإن شاء الله تكون سنة خير عليكم بـ الصحة والسعادة وراحة البال.. يا رب العرش العظيم"، و" العمر كله يا أحلى ثنائي"، و" الله يخليكن لبعض.. كل عام وأنتم بخير"، و" العمر الهني يا رب"، و" مبروك عليكم.. منورين ما شاء الله تبارك الرحمن"، و" العمر كله بـ سعادة وحب"، و" الله يخليكم لبعض".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا أمنياتهم بـ حياة سعيدة ورغيدة للثنائي الشهير، الفنان الإماراتي حبيب غلوم والنجمة السورية ميسون أبو أسعد" وآخرون.

أعمال عباس النوري

تجدر الإشارة إلى أن الفنان عباس النوري، حضر من خلال بطولة عملين دراميين اجتماعيين في سباق دراما رمضان الماضي، وهما:" مسلسل مع وقف التنفيذ" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة كوكبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم:" فايز قزق، فادي صبيح، صباح الجزائري، صفاء سلطان، جلال شموط، سلاف فواخرجي".

وحلَّ عباس النوري أيضاً على قائمة أبطال مسلسل البيئة الشامية " حارة القبة" بـ موسمه الثاني، والعمل من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وبطولة نخبة من الفنانين، منهم:

" سلافة معمار، شكران مرتجى، نادين تحسين بيك، خالد القيش، محمد حداقي، فادي صبيح، صباح الجزائري، إمارات رزق، رواد عليو، عبد الهادي الصباغ، يامن الحجلي" وغيرهم من النجوم.

النهضة نيوز