ميرهان حسين تستعرض تفاصيل جسدها بـ إطلالة جريئة ساخنة

فن ومشاهير

ميرهان حسين تستعرض مفاتنها بـ إطلالة ساخنة.. صور

29 تموز 2022 15:21

تحرص الفنانة المصرية ميرهان حسين على مشاركة متابعيها عبر السوشيال ميديا، بـ صور ومقاطع فيديو قصير من كواليس نشاطاتها اليومية المتنوعة، كان آخرها مجموعة منشورات جديدة، استعرضت خلالهم مفاتنها وتفاصيل جسدها بـ إطلالة خضراء جريئة ساخنة.

ميرهان حسين

بدت الممثلة الشابة في الصور التي شاركتهم عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، مرتدية فستان أخضر طويل، تميز بقصته الضيقة وتصميمه الفريد، المتمثل بـ قصة الصدر المفتوحة والمُعلقة بـ خيوط عريضة في العنق، والفتحة العريضة الكاشفة لمنطقة البطن، إضافة إلى الشق العالي الذي أبرز الساقين.


ميرهان حسين بـ إطلالة جديدة

سبق وأن نشرت نجمة الدراما المصرية مجموعة صور لها من كواليس الإجازة الصيفية التي تقضيها داخل أحد المنتجعات السياحية، أطلت فيهم على الجمهور مرتدية بيجاما بـ اللونين الأخضر والوردي، تألفت من سترة مفتوحة وبنطال واسع، نسقت معهم توب ضيق قصير، كاشف لمنطقة البطن.

الأمر الذي قسم آراء متابعيها بين متغزل وناقد، كل وفق رؤيته ومقهومه، ومن تعليقاتهم آنذاك:" ميرهان كارداشيان"، و" الرسالة يا ميرهان وصلت أنك لابسة من غير هدوم.. وربنا يرحم خالك اللي عملتي معه عمره"، و" شوفتك تسحر كل العيون"، و" كيم كارداشيان العرب".

وورد في الردود أيضاً:" صباح النور والورد والفل والياسمين والقرنفل.. صباحك عسل وسكر.."، و" ملكة جمال.. قمر جداً"، و" هو أنتِ الحظ يا حظ"، و" بعشق جمال أمك".


أعمال ميرهان حسين

وعلى الصعيد الفني، تنتظر نجمة برنامج " ستار أكاديمي" عرض أحدث أعمالها الدرامية، المتمثلة بـ مسلسل " وكالة الخرطوشي" تأليف طارق بركات وغخراج عادل الأعصر، في حين أنها تتحضر حالياً للمشاركة في عروض مسرحية " الليلة الكبيرة" بعدما انضمت إلى قائمة أبطال هذه المسرحية.

وتنافست ميرهان حسين في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " أنا وهي" الذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من:" هنا الزاهد، سليمان عيد، أشرف عبد الباقي، محمود البزاوي، أحمد حاتم" والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

وحققت الممثلة الشابة نجاحاً جماهيرياً باهراً، مطلع العام الجاري، وذلك من خلال مشاركتها في المسلسل الدرامي " نقل عام" تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

النهضة نيوز