ديانا كرزون تهدي الجمهور أغنية نجم مصر

فن ومشاهير

ديانا كرزون تصدر أغنية نجم مصر

25 آب 2022 17:12

طرحت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون خلال الساعات القليلة الماضية، أغنية مصورة جديدة، تحت عنوان " نجم مصر"، عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، وذلك بـ التعاون مع الشاعر الغنائي محمد مصطفى مالك والموسيقي توما الذي وضع لحن وميكس وماستر الأغنية الصادرة بـ اللهجة المصرية

ديانا كرزون

حاز جديد نجمة الموسم الأول من برنامج اكشتاف المواهب " سوب ستار" على إعجاب الجمهور، وهو ما تجلى واضحاً في تعليقاتهم التي دونوها على فيديو كليب الأغنية المصورة بـ طريقة الليريك، تحت إدارة وإشراف أحمد حمدي.


أصداء أغنية نجم مصر

وجاء في تعليقات المستمعين والمتابعين لقناة ديانا كرزون على يوتيوب:" الأغنية كتير حلوة"، و" والله غنية حلوة كثير جداً.. لازم كل بسمعها يعملها ترند"، و" حبيتها ألف مبروك والفيديو حلو كتير"، و" الأغنية نار وشرار"، و" حبيت الأغنية كتير هي ديانا لي عرفناها وحبيناها.. بدنا أغاني هيك ستيل ومصرية بـ الفترة المقبلة وألف مبروك".

وورد في الردود أيضاً:" مبروك يا قلبي.. موفقة حياتي بإذن الله"، و" والله حرام مافيه دعم الأغنية لازم ترند من أول دقيقة صعوبة اللهجة وإتقان.. أتقنتها بـ امتياز وحلوة الأغنية"، و" أفخم خامة صوت"، و" ألف ألف مبروك أم سلمى الغالية"، و" صوتك بـ اللهجة المصرية يجنن".


ويقول مطلع أغنية نجم مصر:" الواد الحنين ماليه عينه مش مبين.. دانا عينو بتيجي عليا بدوب.. دا الواد مطلعش هين ومغلب قلبي معاه.. لا وهدوءه ورزانته يأخي يخربيت طعامته.. الواد بيحبني مش بيقول.. مُعتز أوي بكرامته وعشان كده أنا بهواه".

مهرجان صيف عمان

وكانت النجمة الأردنية الشهيرة، قد أحيت حفلاً جماهيرياً ناجحاً، ضمن فعاليات مهرجان " صيف عمان"، قدمت خلاله مجموعة من أجمل أغنياتها القديمة والحديثة، إضافة لإحيائها بصوتها أغانٍّ شعبية قديمة لكبار الفنانين، منها:" أردنية هالليلة"، و" أسمر يا الشب المهيوب"، و" حنا كبار البلد"، و" مرعية"، و" عالعين موليتين"، و" راسك بالعالي"، و" هلا وسهلا بك يا هلا".

سلمى ابنة ديانا كرزون والإعلامي معاذ العمري

جدير بالذكر أن الفنانة ديانا كرزون، صرحت في لقاء مقتضب على هامش الحفل، بـ أن ابنتها الوحيدة " سلمى" من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، باتت تشبهها في الملامح وتقاسيم الوجه.

النهضة نيوز