ياسمين صبري بين أخبار عودتها إلى أحمد أبو هشيمة وأنباء اعتزالها مجال التمثيل

فن ومشاهير

اعتزال ياسمين صبري مجال التمثيل بعد عودتها إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

26 آب 2022 15:45

ضجت بعض الحسابات العامة، المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي، بـ أنباء تفيد بـ استعداد الفنانة ياسمين صبري لإعلان اعتزالها مجال التمثيل بـ التزامن مع انتشار أخبار تؤكد عودتها إلى زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

اعتزال ياسمين صبري مجال التمثيل

وربطت بعض الصفحات المهتمة بـ أخبار الفن والفنانين بين الخبرين المنتشرين، وأشارت إلى إمكانية اتفاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مع زوجته ياسمين صبري على اعتزال الوسط الفني والعمل في التمثيل بعد عودتهما إلى بعضهما البعض، عقب ثلاثة أشهر من الانفصال.

وأكدت حسابات أخرى أن الثنائي ياسمين وأحمد، يتحضران حالياً لإعلان خبر عودتهما عن قرار الطلاق، واستئناف حياتهما الزوجية بعدما عقدا جلسة صلح، تلتها زفة خيالية على خليج البوسفور.

وقد نضحت صفحات بـ أخبار نفي اعتزال الفنانة الشابة، بـ الاستناد إلى مصدر مقرب منها، دون ذكر اسمه أو صلة القربى التي تربطه بـ بطلة مسلسل " فرصة تانية".


عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت الثنائي المصري، قد أثار تكهنات الجمهور حول عودته وعدوله عن قرار الانفصال، بعد نشر كل واحد من الزوجين صوراً جديدة له عبر السوشيال ميديا، كشفت عن تواجدهما في نفس المكان والطاولة.

خاصة وأن طرفيِّ العلاقة، حرصا على ترك بعض الملاحظات الغريبة، والمتمثلة بـ ظهور سكينتان فضيتان أمام ياسمين صبري، في حين ظهرت شوكتان أمام أحمد أبو هشيمة، إضافة إلى الديكور والمنظر الطبيعي المشترك الظاهر في كلتا الصورتين.

وذلك قبل أن تعود نجمة الدراما المصرية وتشارك متابعيها عبر INSTAGRAM، بـ صور جديدة لها من داخل طائرة خاصة، تشبه في تفاصيلها الطائرة الخاصة بـ زوجها السابق، والتي كانت تتنقل بها بين البلدان خلال فترة ارتباطهما.

وسط تأكيدات متابعين كل الأقاويل المنتشرة حول عودة الثنائي الشهير بـ عقد نكاح خلعي، بعد رصد نشطاء لياسمين وأبو هشيمة في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية.


انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي المصري، كان قد أشار إلى انفصاله بـ حذف طرفيه جميع الصور التي جمعتهما عن حساباتهما الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، وذلك إلى أن سُئل أحمد أبو هشيمة عن أسباب طلاقه لياسمين صبري في لقاء متلفز، ليتحفظ على الرد بـ الإشارة إلى أن الموضوع خاص وشخصي، مؤكداً على احترامه الكبير لطليقته.

النهضة نيوز