مروان خوري يغني لخطيبته ندى الرمال في أحدث ظهور

فن ومشاهير

مروان خوري بـ فيديو رومانسي مع خطيبته ندى الرمال

27 آب 2022 14:44

تداول محبو الفنان اللبناني مروان خوري خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو جديد جمعه مع خطيبته السيدة ندى الرمال في أحد الأماكن العامة، بدا فيه وهو يدندن لها أغنية " كل القصايد"، وسط تفاعل الحضور معه بـ الغناء.

ظهر النجم الملقب بـ الفنان الشامل في الشريط المرئي المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، وهو يغني مطلع " كل القصايد" وسط مطالعة خطيبته له دون حراك، وذلك قبل أن يثير ضحكاتها بـ إشارته إليها عند وصوله إلى عبارة " آه على قلب هواه مُحكم.. فاض الجوى منه فظلماً يكتم.. وبحين أنا بحت لها بسره..".

مروان خوري وخطيبته ندى الرمال

حاز الشريط المصور وتصرف المطرب اللبناني الشهير على إعجاب المتابعين، الذين انقسموا بين مشيد بـ أخلاقه وحُسن تعامله وبين متسائل عن علاقة الثنائي بعد فسخ خطوبتهما وعودتهما إلى بعضهما البعض، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور.


ومنها:" الفنان الشامل والراقي فخر لبنان والعالم العربي"، و" هما مش كانوا فسخوا ولا رجعوا لبعض ولا إيه؟"، و" رجعوا لبعض؟"، و" إيمتى هل فيديو".

عودة مروان خوري إلى خطيبته ندى الرمال

وأعلن خوري والرمال خبر عودتهما إلى بعضهما البعض بعد أربعة أشهر من انفصالهما وفسخ خطوبتهما، وذلك من خلال نشرهما صورة جديدة جمعتهما رفقة صديقتهما المقربة، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حساباتهما الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

وجاء انفصال الثنائي اللبناني الشهير على هامش انشغال الفنان مروان خوري بـ أعماله ونشاطاته الفنية وتأجيله المتكرر لموعد حفل زفافه من السيدة ندى الرمال، والذي كان مقرراً في أواخر العام الماضي.

آخر أعمال الفنان مروان خوري

أغنية أنت كما أنت

يشار إلى أن آخر أعمال المطرب والملحن اللبناني الملقب بـ الفنان الشامل، كانت أغنية " أنت كما أنت" التي طرحها عبر يوتيوب بـ التعاون مع الشاعرة الغنائية سلامة خلفان والموزع الموسيقي ألكسندر ميسكيان.


وتقول كلمات الأغنية:" أنت كما أنت.. يا هيامي.. يا همس الغرام.. إليك يامن غمرت زوايا قلبي بِودك.. وتربعت عرش الهوى بـ لطفك.. إليك يا وجدي وكياني.. إليك يا كلفي وبياني.. إليك أذعنت الكلمات.. وصورت الذكريات.. وبعثرت اللحظات.. بحثاً عنك.. أو القليل منك".

النهضة نيوز