جو ابن جورج الراسي بعد تلقيه خبر وفاة والده: بعرف أنت بالسما

فن ومشاهير

ابن جورج الراسي برسالة مؤثرة لوالده الراحل: اشتقتلك قد الكون

1 أيلول 2022 12:58

نضحت صفحات مهتمة بـ أخبار المشاهير بـ فيديو قصير، للطفل " جو" ابن الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، بدا فيه وهو يوجه رسالة حب واشتياق إلى والده المتوفى.

ابن جورج الراسي

أكد الطفل البالغ من العمر سبع سنوات، اشتياقه الكبير لأبيه، مشيراً إلى ثقته التامة بـ أن الراحل يراه من السماء، قبل أن تغلبه الدموع ويغص قائلاً:" أنت بقلبي وأنا كتير اشتقتلك.. ياريت ما عملت حادث".

وظهر الصغير في شريط مصور آخر، وهو يغني رفقة والدته، أغنية أبيه الشهيرة " بحبك لحدود الإدمان"، الأمر الذي أثار حزن وتعاطف المتابعين مع نجل الراحل.


جويل حاتم

من جهتها، خرجت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، طليقة الفنان جورج الراسي عن صمتها، إزاء الأقاويل والشائعات التي طالت غيابها عن مراسم التشييع والعزاء.

حيث أكدت أنها مكلومة ومفجوعة على رحيل زوجها السابق، مشيرة إلى أنه حب حياتها الذي أعطاها أجمل الهدايا، بـ الإشارة إلى ابنهما الوحيد " جو"، وبررت أسباب غيابها عن العزاء، قائلة بـ أنها امتثلت لرغبة والديها اللذان خشيَّا عليها من الانهيار أمام وسائل الإعلام والتسبب بـ ألم أو أذية غير مقصودة لعائلة الراحل، مؤكدة أن والديها ساندا آل الراسي في مصابهم الجلل وشاركا في العزاء.


وناشدت جويل حاتم الجمهور ورواد السوشيال ميديا، بالتوقف عن تناول الراحل ومديرة أعماله بـ الظنون السيئة والتعليقات المؤذية، مؤكدة أن الأخيرة سيدة متزوجة وأم لثلاث فتيات.

رسالة طليقة الراحل، جاءت بعد ساعات قليلة من انهيارها وهجومها على وسائل الإعلام التي حللت غيابها بعدة تفسيرات غير صحيحة، مُعلقة:" اللي ما خلاني روح حتى ما إنهار على دفن جورج.. أهلي وعيلتي كلها.. حتى ما أعمل هونيك مصيبة لعيلة الراسي.. ما ناقصين أنا إنهار.. أهلي كلهم كانوا بالدفن وأمي مريضة".


وهاجمت وسائل الإعلام والاقلام التي تناولت موضوع غيابها عن مراسم عزاء جورج الراسي، مضيفة:" اسألوا سباستيان خيو لجورج.. أنتوا شو يا إعلام شو؟.. من أيَّ زبالة طالعين.. بدكن تفاصيل دقو لبييِّ واسألوا ليش ما راحت جويل حاتم".

وفاة جورج الراسي

ووافت المنية الفنان اللبناني الراحل، جورج الراسي بعد تعرضه لحادث سير بعد دخوله إلى الأراضي اللبنانية، قادماً من سورية بعد احيائه حفلاً فنياً ناجحاً هناك.

النهضة نيوز