نور الغندور تلتقي بشبيهتها المودل

فن ومشاهير

نور الغندور مع شبيهتها المودل في لقائهما الأول.. فيديو

1 أيلول 2022 13:18

أعربت الفنانة المصرية نور الغندور عن سعادتها بـ لقاء شبيهتها المودل الخليجية، مشيرة إلى أن الشبه بينهما كبير مع فرق بسيط في الطول، وذلك في شريط فيديو قصير، أطلت فيه رفقة عارضة الأزياء الشابة.

شبيهة نور الغندور

بدت النجمة الشابة في الشريط المرئي وهي تقف ضاحكة بجوار الشابة، التي أخذت تعبر عن غبطتها الكبيرة بهذا اللقاء، قائلة:" هذا اليوم اللي كنت ناطرته من زمان.. مع نور وايد مستانسة.. والحين شوفونا عشان تقولون اللي تبونه".

لتقاطعها نجمة الدراما الخليجية ضاحكة:" بس هي أطول مني بشوي"، لتتعالى ضحات المودل قبل أن تؤكد على جمال الأولى وتصفها بـ " القمر".


تعليقات المتابعين

تداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير الشريط المرئي، واستقبلت عليه آراء النشطاء الذين أكدوا في معظمهم على الشبه الكبير الذي يجمع الفتاتين، في حين انقسم بعضهم بين مُرجع الأمر إلى عمليات التجميل وبين مشير إلى تعاملهما مع طبيب التجميل عينه.

حيث كتبوا في تعليقاتهم:" عزة نسخة"، و" نتايج العمليات صاروا كلهم يتشابهون"، و" نور أجمل"، و" نور قبل وبعد التجميل شلون رهيب"، و" وي نسخة مرة.. سبحان الله"، و" دكتور التجميل واحد"، و" ما شاء الله كأنهم توأم"، و" وين نور لخبطت"، و" العمليات خلتهم يتشابهون".

وورد في ردودهم أيضاً:" يمه ضيعت"، و" نور أجمل"، و" يمه تشبهها بالظبط"، و" حيل يتشابهون"، و" متعاملين مع نفس الدكتور"، و" ما شاء الله كوبي"، و" ما يتشابهون".

آخر أعمال نور الغندور

وفي سياق منفصل، حصدت النجمة المصرية المقيمة في الكويت، نجاحاً جماهيرياً باهراً في سباق رمضان الماضي، بعد تصدر مسلسلها الدرامي " من شارع الهرم إلى" قوائم المشاهدات وحديث رواد السوشيال ميديا.

وخاضت نور الغندور بطولة المسلسل إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الكويتية على رأسهم:" هدى حسين، لولوة الملا، مرام البلوشي، ليلى عبد الله، إيمان الحسيني، فرح الصراف،عبد المحسن القفاص، أحمد غيراج، خالد البريكي، محمد الرمضان"، والعمل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح.

وتناولت أحداث مسلسل " من شارع الهرم إلى"، قصة راقصة مصرية، تسافر إلى الكويت بهدف إحياء حفل زفاف ابن إحدى العوائل، لتضطر بعد ذلك إلى البقاء في منزلهم ومن ثم تبدأ في التقرب من أفراد العائلة بغية الانتقام من والدتهم، حيث تظهر بعض الحقائق والروابط التي تجمعهما.

النهضة نيوز