ارتفاع سعر عملة CEL بعد إعادة فتح عمليات سحب بقيمة 50 مليون دولار

العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة CEL بعد إعادة فتح عمليات سحب بقيمة 50 مليون دولار. ... ماذا بعد؟

3 أيلول 2022 15:59

أعلنت شركة سلسيوس أنه يمكن للمستخدمين سحب ما يصل إلى 50 مليون دولار بشكل تراكمي من جميع الحسابات المقفلة. هذه الأموال مخصصة للمستخدمين الذين يمتلكون برنامج Celsius Custody، و الحسابات المقتطعة. أدى هذا القرار الأخير إلى ارتفاع سعر CEL بنسبة 50٪.

الجدير بالذكر، استقر سعر عملة CEL عند 1.67 دولار ، في 2 سبتمبر/أيلول، مما يدل على تحول جيد في السعر من 1.15 دولار ل في 1 سبتمبر.

يشير مخطط سعر CEL إلى أن العملة قد فقدت بعض مكاسبها هذا الصباح. يقف السعر الآن عند 1.43 دولار، والذي لا يزال أعلى من أدنى مستويات يوم أمس ويظهر حركات سعر إيجابية.

لكن الزيادة المفاجئة قد لا تكون مستدامة. تظهر البيانات أن حجم تداول عملة CEL لم يرتفع مع السعر. يرى المحللون هذا الحجم المنخفض بسبب عدم اقتناع المتداولين بالاتجاه الصعودي المستمر.

انخفاض وشيك في سعر عملة CEL

يظهر مخطط سعر CEL لأربع ساعات أن العملة بدأت في رسم وتد صاعد منذ نهاية أغسطس/آب. عادة ما يكون هذا النمط علامة على انعكاس السعر الهبوطي القادم. أيضاً، تختبر العملة خط الاتجاه العلوي للتراجع إلى الخط السفلي.

خط اتجاه CEL الأخير أقرب إلى 1.34 دولار. لقد كانت بمثابة منطقة دعم جيدة. قد يؤدي أي كسر دون هذا الدعم إلى زيادة ضغط البيع في السوق.

إذا تم قياس المسافة القصوى بين خط الاتجاه العلوي والسفلي للوتد من نقطة الاختراق، قد تخسر العملة 40% من سعرها في 2 سبتمبر/أيلول لتقف عند 0.87 دولار بنهاية سبتمبر/أيلول.



سمعة سلسيوس السيئة

طلبت سلسيوس مؤخراً من محكمة الإفلاس السماح لعملائها CPWA بسحب أموالهم، حيث استخدمت الشركة أموال المستخدمين للعمل في السوق الأوسع مع وعدهم بعوائد شهية.

لكن سلسيوس جمدت الحسابات عندما ضرب شتاء العملات الرقمية ميزانيتها العمومية.

أظهرت البيانات أن سلسيوس خسرت 2.85 مليار دولار بسبب انهيار السوق. أدت الخسارة إلى قفل مليارات الدولارات في أكثر من مليون حساب على شبكتها.

ربما تكون الشركة قد دفعت سعر CEL للأعلى بهذا الإعلان. ومع ذلك، قد لا تحافظ على ارتفاع السعر.

ووفقاً لسيمون ديكسون، الرئيس التنفيذي لشركة BNKToTheFuture ، فإن إجمالي الأموال المحجوزة لدى سلسيوس تبلغ قيمتها 210 مليون دولار، لكن الشركة تريد الإفراج عن 50 مليون دولار فقط.

أيضاً، أظهرت وثائق المحكمة في 10 يوليو/تموز أن سلسيوس لديها أصول تصل قيمتها إلى 4.2 مليار دولار. ستعيق هذه العوامل نمو الرمز عملة CEL، ونمو السعر بنسبة 50٪ مضيعة للوقت.

المصدر: NEWSBTC