صور من حفل زفاف الفنانة سينتيا صموئيل والممثل الفلسطيني آدم بكري في قبرص

فن ومشاهير

زواج سينتيا صموئيل من آدم بكري في قبرص وفستان زفاف الأولى حديث الجمهور.. صور

11 أيلول 2022 11:08

احتفلت الفنانة اللبنانية سنتيا صموئيل بـ زفافها على النجم الفلسطيني آدم بكري، أمس السبت في قبرص، وذلك بحضور أفراد أسرة العروسين وعددٍ من أصدقائهما المقربين، وشاركت العروس الحائزة على لقب وصيفة ملكة جمال لبنان، متابعيها عبر السوشيال ميديا بـ مجموعة صور ومقاطع فيديو من كواليس مراسم الـ زواج .

استعرضت فيها الأجواء الهادئة التي طغت على الجو العام قبيل إطلاق الألعاب النارية، كما كشفت فيها تفاصيل إطلالتها، بدءاً من فستان الزفاف وصولاً إلى تسريحة الشعر والمكياج والمجوهرات التي اعتمدتها مع إطلالتها.


زفاف سينتيا صموئيل وآدم بكري

أطلت العروس بـ فستان زفاف كلاسيكي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، نسقت معه تسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمسحوب إلى الخلف، معتمدة معه مكياج الوجه الهادئ، وزينت إطلالتها بـ مجوهرات ذات تصاميم ناعمة من دار مارلي.

في حين اعتمد العريس في ظهوره بدلة عصرية من درجات اللون الوردي المائل على البيج، نسقَّ معها حذاءً رياضياً مريحاً، تميز بـ الربَّاطات.


فستان زفاف سينتيا صموئيل

حازت إطلالة الممثلة اللبنانية على إعجاب المتابعين ورواد السوشيال ميديا، بعدما تمَّ تداولها على نطاق واسع من قبل الحسابات والمجلات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير، حيث أشاد النشطاء بـ بساطة ورقي واحتشام إطلالة سينتيا بخلاف إطلالة العريس، وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور.

ومنها:

" هي والفستان روعة"، و" عريس معرس بحذاء الرياضة.. الظاهر شكله يريد يهرب بسرعة"، و" كلش كلاس.. تجنن"، و" شو حلوة"، و" جميلة من أجمل فساتين الزفاف"، و" الفستن راقي ومبهر"، و" إطلالة بسيطة ورقيقة وراقية وجميلة"، و" حلوة وأنيقة"، و" فستانها جميل جداً رغم بساطته ومكياجها ناعم طالعة قمر".

حفل توديع العزوبية

وكانت سينتيا صموئيل، قد ودعت العزوبية بـ حفل حماسي، طغت عليه أجواء المرح والخفة، وهو ما تجلى واضحاً في الصور والمنشورات التي شاركتها حينها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

تألقت النجمة اللبنانية حينها بـ فستان أبيض قصير، اعتمدت معه حذاءً ذو كعب عالٍ وبعض الاكسسوارات الفضية الناعمة، فيما صففت شعرها كـ ذيل حصان واعتمدت معه مكياجاً ناعماً بدرجات ألوان فاتحة.

النهضة نيوز