محمد رمضان يتعرض للهجوم بسبب الملكة إليزابيث الثانية

فن ومشاهير

محمد رمضان متهم بـ تقليد مريم حسين بعد إعلانه تأجيل إصدار أغنيته الجديدة دوشة حدادا على الملكة إليزابيث الثانية

11 أيلول 2022 12:29

أعلن الفنان المصري محمد رمضان تأجيل موعد طرح أغنيته الجديدة مع أحمد عدوية، المعنونة بـ " دوشة" إلى الرابع عشر من أيلول/ سبتمبر الجاري، بدعوى حداده على الملكة إليزابيث الثانية، وهو ما دفع حسابات فنية إلى اتهامه بـ تقليد النجمة المغربية مريم حسين.

محمد رمضان يؤجل إطلاق أغنية دوشة

نشر النجم الملقب بـ النمبر وان، صورة مجتزأة له من فيديو كليب أغنيته الجديدة " دوشة"، عبر حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، معلناً تأجيل طرح الديو الجديد الذي جمعه مع مواطنه أحمد عدوية بدعوى احترامه لرحيل الملكة إليزابيث الثانية، حيث كتب على المنشور:" تأجيل كليب دوشة ثلاثة أيام حداداً على الملكة إليزابيث".


الأمر الذي لفت أنظار متابعيه من مشاهير وعامة، إضافة إلى القائمين على الحسابات المهتمة بـ الإضاءة على أخبار النجوم والفنانين، والذين اعتمدوا المنشور كـ خبر وتداولوه على نطاق واسع، تحت عنوان "محمد رمضان يسير على خطى مريم حسين ويقلدها بـ تأجيل إصدار أغنيته".

وهو أثار حفيظة المتابعين الذين انتقدوا إقدام رمضان ومشاهير الوطن العربي لنعيِّ وتأجيل إصدار أعمالهم كُرمى لملكة بريطانية، بـ اعتبارهم أن المملكة المتحدة ساهمت في تدمير واستعمار معظم البلدان العربية، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق الأول، حيث عبر محبوه عن انتظارهم وحماسهم الكبير للاستماع لأغنية دوشة.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على منشور النجم المصري المتداول، ومنها:" وأنت شكو فيها لاتكون من باقي أهلك وحنا ما ندري وربي يبون لهم شوشرة مو أكثر"، و" جمالك أسطورة الفنان الأقرب إلى قلبي"، و" الملوك بتعمل خاطر لبعض".


وورد في الردود أيضاً:" هل تعلمون شيئاً عن تاريخ هل عجوز في بلدانكم العربية؟.. كم مرة وقفت في الحروب وكم قتلت من روح؟.. أنتوا من صدقكم؟!"، و" الحماس"، و" لما الملوك بتواسي بعض".

تأجيل إصدار أغنية مريم حسين المصرية

وكانت الفنانة المغربية مريم حسين، قد أعلنت تأجيل طرح أغنيتها المصرية الجديدة، فور إعلان المملكة المتحدة وفاة الملكة إليزابيث الثانية، حيث نشرت صورة ملكة بريطانيا عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

مُعلقة عليها بـ القول:" سوف يتم تأجيل أغنيتي المصرية 11/9 إلى يوم عيد ميلادي 16/9.. احتراماً لوفاة الملكة العظيمة".


النهضة نيوز