مريم حسين تتصدر بـ أغنية هدية

فن ومشاهير

مريم حسين تتصدر بـ أغنية هدية.. فيديو

17 أيلول 2022 12:44

طرحت الفنانة المغربية مريم حسين، أمس الجمعة، أغنية مصورة جديدة باللهجة المصرية، تحت عنوان " هدية"، عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، والأغنية ثمرة تعاون النجمة الشهيرة مع الشاعر الغنائي والملحن عمرو المصري والموزع الموسيقي عمر إسماعيل والمخرجة اللبنانية رندلى قديح.

مريم حسين

تصدرت الممثلة والمغنية المغربية المقيمة في الإمارات قائمة الرائج في تطبيق الفيديو الشهير " يوتيوب"، إضافة إلى تداول اسمها وجزء من فيديو كليب أغنيتها الجديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ساعات قليلة من إصدار الأغنية وتجاوز نسبة الاستماع إليها عتبة 2 مليون.

وقد أبدى المستمعون آرائهم حول جديد مريم حسين في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" فعلتيها يا ملكة"، و" تموت كل الأصوات ويحلالي صوتك"، و" هي لاتتعمد لفت الانتباه.. هي حقاً ملفتة"، و" يا فتنة الكون.. يا مذهلة"، و" أغنية تجنن وأنتِ تجنني ما شاء الله".


واللافت في التعليقات هو إشارة متابعين للتشابه الكبير بين موسيقى أغنية هدية وأغنية 3 دقات للنجم المصري أبو، حيث سخر متابع من هذا التشابة بـ القول:" 3 دقات.. عندما يكون الفن رسالة عندما يكون للفن هدف.. فنك هادف أستاذة وصوتك طربي"، في حين برر آخر الأمر بـ:

" اللحن مو نفس ثلاث دقات فقط.. الآلة المستخدمة فـ اللحن نفس الشي اللي هي الناس وهذا النوع من أنواع الموسيقى عادي والكليب حلو وطالعة قمر".

وانتقد متابعون استعانة مريم حسين بـ فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة في كليب الأغنية، حيث وجدوا في الأمر استغلالاً للأخيرة، حيث كتبت متابعة:" استغلال"، وأضافت ناشطة:" مو هيك بكون العمل الإنساني"، وعلقت أخرى:" هذا تسويق للأغنية فقط.. هذا انحدار إنساني لأنها تستغل البنت عشان الكليب".


أغنية مريم حسين الجديدة

جدير بـ الذكر أن مطلع أغنية هدية يقول:" عشت حياتي أدور دايماً إيه يفرحني.. ولما قابلتك قلبي ارتحلك.. قام ريحني.. عقلي اطمن روحي ارتاحت هديت جداً.. حب زيادة ودقات قلبي بقت تفضحني.. حظي وجالي وداني فـ عالم تاني.. تفسير حالتي ما بنمش إلا ثواني.. جاي من الجنة أكتر منا كنت أتمنى.. فرصة سعيدة مجتش فـ بالي".

النهضة نيوز