هيا الشعيبي تبكي بحرقة بسبب تعليقات المتابعين

فن ومشاهير

بكاء هيا الشعيبي بسبب تعليقات المتابعين يثير موجة تعاطف واسعة.. فيديو

20 أيلول 2022 12:59

انهمرت دموع الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ودخلت في حالة من الصمت والهدوء، بعد تلقيها عدة تعليقات إيجابية من جمهورها السعودي أثناء خروجها في بثٍّ مباشر رفقة إحدى مصففات الشعر، وهو ما أثار موجة تعاطف واسعة معها من قبل المتابعين الذين أكدوا على موهبتها الكبيرة وأدائها العالي وطيب قلبها وأخلاقها الحسنة.

هيا الشعيبي

أبدى الكثير من النشطاء تعاطفهم مع الممثلة الكوميدية الشهيرة في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، ومنها:" مسكينة هل فنانة"، و" قمر يا هيا الله يحميكِ"، و" والله أحسن ممثلة كوميدية وتراجيدية قوية لكن هناك حملة منظمة مدفوعة الثمن ضدها وعليها".

وورد في الردود أيضاً:"فعلاً ضحكتنا وونستنا ليتها ترجع تمثل زيِّ قبل فجأة قلبوا عليها حتى المخرجين بـ الكويت.. شدعوة؟"، و" اللي شفته أنه يقولون وحشتينا ولن ننساك وأعلام السعودية.. فـ تأثرت لأنها ما عاد استدعيت للمشاركة في مهرجانات ومسرحيات.. صح ما أحبها بس موقف مؤثر بـ النسبة لها.. عادي الله يفرجها عليها".


هيا الشعيبي تسخر من إلهام الفضالة

وأحدثت نجمة مسرحية " عودة ريا وسكينة" ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، بعد سخريتها من مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة وتلميحها إلى تقليد الأخيرة لها بـ اعتماد صيحة الشعر القصير " البوي".

وذلك بعد خروجها في فيديو قصير عبر حسابها الشخصي في سناب شات، وقولها ضاحكة:" الكل قايم يقص بوي.. يا الله حلو البوي في الصيف بس الشتاء عـ الأبواب.. وناسة وناسة".

الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين الذين اتهموها بـ محاولة تأجيج خلافها مع زميلتها وتصعيد الخلاف القائم بينهما، حيث كتبت متابعة:" كنت متأكدة أنك حـ تطلعي تعلقي لأن ما عندك محتوى إلا إلهام ما عندك شي جديد يخصك".

وعلقت ناشطة:" أعوذ بـ الله من الأمراض النفسية عبالها الكل يقلدها مخترعة البلبلي على أساس"،وعقبت أخرى:" أنتِ حسك عند الحرمة تعبتي عمرك هيونة".

أعمال هيا الشعيبي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، كان الجزء الثاني من مسلسل " عمارة هب الريح"، تأليف صالح السلتي ومن إخراج صالح إبراهيم بالتعاون مع صالح السلتي، وبطولة:" مرح جبر، رشيد عساف، محمد جابر، طلال مارديني، علاء عساف، دانا جبر، رضوان عقيلي، ، شهاب حاجيه، روعة ياسين".

النهضة نيوز