بدر خلف بـ رقصة خاصة بـ مناسبة اليوم الوطني السعودي 92 ويطلق أغنية حطيتي ماسك

فن ومشاهير

بدر خلف يحتفل بـ اليوم الوطني السعودي 92 ويطلق أغنية حطيتي ماسك

24 أيلول 2022 12:30

أعرب الإعلامي الإماراتي بدر خلف عن حبه الكبير للمملكة العربية السعودية، قيادة وشعباً، في مقطع فيديو قصير، قدم فيه رقصة حماسية على وقع موسيقى أغنية " عاش سلمان"، وذلك بـ مناسبة حلول اليوم الوطني السعودي الـ 92.

رقصة بدر خلف

بدا خبير التجميل المقيم في تركيا في الشريط المرئي، وهو يتراقص بـ خفة وحماس ويُتمتم بـ كلمات الأغنية الوطنية الشهيرة، معلقاً على المنشور:" الله يحفظ لنا بابا سلمان"، وهو ما لم يرق للعديد من المتابعين الذين سخروا من تفاصيل إطلالته وحركاته في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر السوشيال ميديا.

حطيتي ماسك اليوم.. أغنية بدر خلف

وأثار مشهور سناب شات ضجة واسعة بين أوساط متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة، بعد خروجه في فيديو قصير عبر أحد صفحاته الرسمية، بدا فيه وهو يستحم تحت مرشة المياه ( الدوش) والشامبو قد غزا شعره.

وظهر وهو يدندن كلمات الأغنية، قائلاً:" حطيتي ماسك اليوم.. لا تقولي لا لا لا لا لا.. صيري كيكة لا لا لا لا لا"، وعلق على المنشور:" جديدي أغنية حطيتي ماسك اليوم".

وتعرض على إثره المدون الشهير بـ لقب " كيكة" لهجوم لاذعٍ وانتقادات ساخرة جمّة من قبل النشطاء، الذين استهجنوا تصرفاته وظهوره الجريء وتهكموا على لحيته التي تركها دون حلاقة بـ التزامن مع وضعه كُحل العين الأسود والرموش الإصطناعية.

وذلك في تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور ومنها:" الله يرزقني مزاجك"، و" تلوث سمعي وبصري"، و" هذا إيش فيه ليكون بـ يتعاطى شي ولا غيره"، و" يا أخي نرجع من الدوام ونشوف ذا أستغفر الله بس"، و" ما أبي أنغث"، و" شوف لك حل بـ الشنب الأخضر".

من هو بدر خلف؟

جدير بالذكر أن الإعلامي بدر خلف من مواليد مدينة العين عام 1993، وهو خريج كلية الصحافة والإعلام الملحقة بـ أحد جامعات البلاد، عمل في مجال التقديم التلفزيوني قبل أن يتوجه إلى عالم التدوين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اشتهر كـ صانع محتوى خاص بـ النساء، قوامه تعليم كيفية خلط وتطبيق كريمات طبيعية للعناية بـ الشعر والبشرة.

النهضة نيوز