شمس الكويتية بـ هجوم غير مسبوق على المتسلقين على اسمها من وسائل إعلام ومدونين

فن ومشاهير

شمس الكويتية تكشف زيف فيديو القبض عليها وتهاجم وسائل الإعلام ومروجي الشائعات

24 أيلول 2022 15:23

أعربت الفنانة شمس الكويتية عن غضبها الكبير من تداول وسائل الإعلام والقنوات الناشطة على السوشيال ميديا، أخبار إلقاء القبض عليها في إحدى الدول الأجنبية، وتأكيدهم تلك الأنباء بـ فيديو قصير يرصد لحظة إمساك الشرطة بـ فتاة تغطي رأسها ووجهها وتصرخ بـ صوت عالٍ بـ كلمات غير مفهومة.

شمس الكويتية

واستغربت النجمة الخليجية الشهيرة من تكرار إطلاق الشائعات بحقها، وتساءلت عمن يقف وراء هذا الأمر، قبل أن تشير إلى تداول فانز فنانة معينة المقطع المرئي المعنون بـ "القبض على شمس".

حيث قالت:" اللي منزل فيديو البنت اللي بتصرخ وما أعرف إيش ظروفها ولا تشابهني لاصوت ولا جسم ولاشي.. ويقولون شمس.. الله يرد كيدك في نحرك مع أني ما أعرف أن كنتِ بنت ولا رجال.. مع أن فانزي حق تويتر..قالوا أنه اللي يتداولون الفيديو في التيك توك فانز وحدة.. كل من يشبه ربعه.. بس ما ودي أقول شي ثاني".

وتابعت:" الآن هذي تعتبر ظلم وإساءة وتهمة وكل شيء.. شوفوا اليومين اللي جاية كيف ربي رح يوفقني وشوفوا راعي ومسوي الموضوع ربي إيش راح يساوي فيه.. أنا الموضوع ضحكني ما آذاني حقيقة.. لكن اللي ضايقني أنه أصحابي أرسلوا لي الفيديو بـ الواتساب.. كيف صدقتوا".


وهاجمت مالكة أغنية " معليه" الإعلام الناقل للشائعات الرائجة دون التأكد من صحتها، واصفة هذه الفئة من الصحافة بـ ( إعلام المؤخرات)، مُعلقة:" لعنة الله عليكم.. تجيبون عالم سكارى ممسوكين وتقولون شمس.. ولا تكتبون شمس قالت أنا بحافظ على النسل.. إعلام المؤخرات".

واستطردت:" بكل مكان نازل الفيديو.. جرايد.. قنوات.. لعنكم الله يا معفنين.. اللي يغلط عليِّ أدفنه بدون ما أحقد.. أنا اللي يقرب عليِّ على أساس أنا حيطة واطية.. أدوسه.. أنتِ يوم تنزل عني هذا الفيديو أنت شرف ما عندك.. سلق منحط ومنحطة.. نعال ما تسوون..".

فيديو إلقاء القبض على الفنانة شمس

تفاعل محبو النجمة شمس الكويتية مع ردها المصور، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتبوا:

" أنت يا عسلاية شجرة مثمرة وحسبنا الله ونعم الوكيل"، و" والله بحبك كثير يا شموس الله يحفظك ويسعدك يا رب"، و" فداك شمس خل يزدوك حسنات.."، و" ولا يهمك ما تزعلي حبيبتي الله موجود بياخذ حق كل مظلوم".


النهضة نيوز