نقابة الفنانين في سورية عن حفل محمد رمضان: شائعات

فن ومشاهير

نقابة الفنانين السوريين تكذب محمد رمضان والأخير يرد

26 أيلول 2022 13:05

نفت نقابة الفنانين السوريين الأنباء المتداولة حول التعاقد مع الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل فني في العاصمة دمشق مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، وأكدت أن مايدور على السوشيال ميديا من كلام محض شائعات.

حفل محمد رمضان في سوريا

جاء تكذيب النقابة في بيان مقتضب، نُشر عبر حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، قالت فيه:" إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق، تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات".

محمد رمضان يكشف موعد حفله في سوريا

نفي نقابة الفنانين السوريين، أتى بعد يومين من إعلان النجم المصري تعاقده على إحياء حفل فني في العاصمة دمشق، وذلك أثناء ترويجه لسلسلة الحفلات التي تعاقد على غحيائها في عدة بلدان عربية.

حيث كتب:" اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مختلفة، كل يوم هـ أعلن لكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة، أول حفلة بـ إذن الله في سورية الشقيقة بمدينة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بـ يوم واحد".


رد محمد رمضان على نقابة الفنانين في سوريا

وأبدى الفنان المصري الشهير عدم اهتمامه بـ نفي نقابة الفنانين السوريين لتصريحاته، حيث آثر التجاهل على الرد والمُضي في توثيق إبرامه عقوداً جديدة لإحياء حفلات ماهيرية في بلدان أخرى.


كما شارك متابعيه على تطبيق INSTAGRAM بـ مجموعة صور من كواليس احتفاله بـ عيد ميلاد ابنته الكبرى حنين الذي وافق تاريخ أمس الأحد، وعلق:" عيد ميلاد سعيد لابنتي المحببة حنين محمد رمضان".


أغنية دوشة

من جهة أخرى، أطلق الفنان محمد رمضان مؤخراً أغنية جديدة بـ عنوان " دوشة"، بـ التعاون مع الشاعر والملحن البارو العالي والموزع الموسيقي ديزل، في حين صور فيديو كليب الأغنية بـ التعاون مع المخرج محمد سمير.

ويقول مطلع الأغنية:" صاحي ومش شايف قدامي فين النضارة عيني تعباني حاسس بصداع جوا دماغي مع أني شارب اتنين قهوة لا متخوتناش وبلاش روشة.. إبعد عني دماغي أنا قافشه راكب عربيتي وبتمشى طلبت معايا أني أعمل دوشة".




النهضة نيوز