لهذا السبب.. محمد رمضان مرفوض في قطر

فن ومشاهير

محمد رمضان مرفوض في قطر بسبب هذا الفيديو

29 أيلول 2022 16:01

أعرب نشطاء قطريون عن رفضهم التام استقبال الفنان المصري محمد رمضان في بلدهم، عقب إعلانه إحياء حفل غنائي في البلاد يوم الخامس والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، وذلك من خلال هاشتاج " قطر ترفض محمد رمضان" الذي أطلقوه فور تداول وانتشار إعلان الحفل، وسط مطالبات بـ إلغاءه.

وجاءت الحملة ضد محمد رمضان على هامش مواقفه السابقة وتصريحاته السياسية الهجومية ضد دولة قطر، التي أدلى بها قبل سنوات أثناء أثناء مشاركته في حفل غنائي أقيم لدعم مسيرة التنمية والتقدم في مصر.

قطر ترفض محمد رمضان

انتقد النجم المصري حينها دولة قطر ونظيرتها تركيا، وصنفهما في قائمة الدول الحاقدة المغرضة، إضافة إلى تصنيفه الدولة الخليجية كـ دولة راعية وداعمة للإرهاب، وذلك خلال رفضه عرض فيلم " جواب اعتقال" في قطر، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري.


وأعرب العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن دعمهم الكامل للأصوات القطرية الداعية لإلغاء حفل النجم المصري، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على فيديو تصريحات محمد رمضان المتداول، ومنها:

" أصلاً ما توجهت له دعوة والله يعزنا من هل أشكال"، و" قديم أو جديد مافيش حد بيرضى تتشتم بلده ويتقال عنهم قللات الأصل"، و" إذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة.. استحمل قراراتك يا محمد رمضان وليهم ألف حق يرفضوا دخولك".

ووردفي الردود أيضاً:" قلنا لكم لا أحد يدخل في السياسة بين الدول"، و" يادي محمد رمضان ويادي الدعاية اللي بتتعملوا كل حفلة"، و" يستاهل.. أكو أحد يعادي دولة.. السياسة عمرها ما استمرت والشعوب لازم ما تتدخل.. وإحنا نبقى إخوان مهما الدول تعادت واللي يتدخل يستاهل ما جاه".

وزارة الثقافة القطرية

وكانت وزارة الثقافة القطرية، قد نفت منحها الفنان محمد رمضان ترخيصاً لإقامة حفل غنائي على أراضيها في الخامس والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

حفل محمد رمضان في قطر

وأتى تفنيد وزارة الثقافة القطرية لإعلان محمد رمضان عن حفله في قطر، بعد نشر الأخير صورة له وهو يوقع على عقد أمامه وإلى جواره يجلس رجل مجهول الهوية، حيث علق قائلاً:"وأخيراً أقوى حفلة في قطر الشقيقة الغالية، أشوفكم على خير وتمنياتي لكم بدوام النجاح والتوفيق أميراً وشعباً".

النهضة نيوز