مايان السيد تنفي أخبار ارتباطها بـ الفنان خالد أنور

فن ومشاهير

مايان السيد تعلق على أخبار ارتباطها بـ علاقة عاطفية مع خالد أنور

30 أيلول 2022 14:34

طالت شائعات الارتباط مرة جديدة، الفنانة المصرية مايان السيد، بعد تداول حسابات مهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، مجموعة صور قديمة جمعتها مع مواطنها النجم خالد أنور، لتنطلق على إثره أخبار حول ارتباط الثنائي الشاب في علاقة عاطفية.

مايان السيد

وسبق للممثلة الشابة أن نفت كل الشائعات المنتشرة حول ارتباطها بـ النجم خالد أنور، مؤكدة أن علاقتهما علاقة صداقة وطيدة ليس إلا، معربة عن أمنيتها الكبيرة في أن تستمر وتدوم.


حيث قالت في تصريحات صحافية سابقة:" لا يوجد ارتباط بـ الفنان خالد أنور وفي مرة سابقة فندت هذا الخبر"، وذكرت بـ إشاعة خطوبتها لزميلها الفنان محمود حجازي، مُضيفة:" وهناك أيضاً إشاعة أخرى وهي خطوبتي للنجم محمود حجازي التي انتشرت عقب ثنائيتنا في مسلسل حرب أهلية".

والدة مايان السيد بـ الحجاب

وتصدر اسم الممثلة الشابة قائمة الرائج في محركات البحث قبل أيام قليلة، بعد كشفها عن ارتداء والدتها للحجاب في معرض معايدتها لها بـ مناسبة عيد ميلادها، حيث هنأتها قائلة:" عيد ميلاد أمي الجميلة.. أنتِ العالم بـ النسبة لي.. وأنا ممتنة لأحضانك ودعواتك.. أحبك جداً".

وقد لاقى ارتداء والدة مايان السيد للحجاب أصداءً إيجابية بين أوساط المتابعين الذين هنئوها على هذه الخطوة، وأشادوا بـ شكلها وأناقتها ودعوا الله أن يحفظها لابنتها الشابة.


جديد مايان السيد

من جهة أخرى، بدأت الفنانة المصرية مايان السيد تصوير مشاهدها ضمن فيلم " هاشتاج جوزوني"، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار، وبطولة كل من:" صابرين، بيومي فؤاد، ريهام الشنواني، أمير المصري، دينا، إسلام إبراهيم"، وتدور قصة العمل حول والدة تحاول جاهدة تخليص ابنها من التعويذة التي أصابته وأقلقت حاله.

أعمال مايان السيد

الجدير بالذكر أن مايان السيد، تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل " الاختيار" تأليف هاني سرحان وإياد صالح وإخراج بيتر ميمي.

وحضرت الممثلة الشابة في بطولة العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري على غرار:" كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض، خالد الصاوي، كارولين عزمي، دنيا المصري، صبري فواز، سمر مرسي" وآخرون.

النهضة نيوز