رانيا يوسف تعلق على توجيه الفنان حسين فهمي للنجمات بـ اعتماد Dress Code في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

فن ومشاهير

رانيا يوسف عن قرار حسين فهمي بـ اعتماد Dress Code في مهرجان القاهرة السينمائي: القرار له أبعاد أخرى

5 تشرين الأول 2022 12:39

أكدت الفنانة رانيا يوسف أن قرار رئيس مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، النجم حسين فهمي بـ اعتماد الممثلات فساتين وبدلات رسمية Dress Code، حمال أوجه وذو معانٍّ أعمق من صورته الشكلية.

جاء كلام نجمة مسلسل " عائلة الحاج متولي" على هامش توضيحها تعليقها الأول على توجيه رئيس مهرجان القاهرة النجمات لـ ارتداء الملابس المندرجة في فئة Dress Code.

رانيا يوسف تعلق على اعتماد ملابس Dress Code في مهرجان القاهرة

حيث أوضحت الممثلة الشهيرة في لقاء صحافي أنها علقت بطريقة عفوية عند سماعها بقرار الفنان حسين فهمي، قائلة:" لما تقال لي أن الأستاذ حسين فهمي طالب بدلة.. قلت طيب أنا حعمل بدلة.. خلينا نشوف بدلة لطيفة عشان نروح بيها المهرجان".

وأشارت إلى أنها سمعت بـ القرار عبر السوشيال ميديا كـ غيرها من الناس، مؤكدة أن قرار اعتماد ملابس Dress Code، ذو معانٍّ أعمق وله أبعاد أخرى تختلف عن صورته الشكلية المجردة، معلقة:" أنا شفت التصريح زيِّ زيك.. لكن أنا متأكدة أنه له أبعاد أخرى ومغزى تاني..".


سوزان نجم الدين تعلق على قرار حسين فهمي بارتداء ملابس Dress Code

وأيدت النجمة السورية سوزان نجم الدين قرار رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلة:" حلو أنا بحترم هيدا الشي كتير".

سمية الخشاب تؤيد قرار حسين فهمي بـ اعتماد Dress Code في مهرجان القاهرة السينمائي

وأبدت الممثلة الشهيرة سمية الخشاب تأييدها التام لقرار مواطنها الفنان حسين فهمي، مشيرة إلى أن الهدف من القرار هو دفع النجمات إلى الالتزام بـ الملابس المحتشمة بهدف عدم استفزاز الجمهور وحمايتهنَّ من التعليقات السلبية.

حيث قالت في لقاء مع The Insider بالعربي:" مش عيب يكون القرار بـ قيمة مهرجان سينمائي دولي.. هو مش كوود لكن التزام يبقى في حاجة شيك ومحترمة.. يعني ماحدش يعترض أو ينتقد ولا تطلع بعد كده مشاكل.. يعني ده ما يزعلش حد".

أعمال رانيا يوسف الجديدة

فيلم التاروت

وفي سياق منفصل، بدأت الفنانة رانيا يوسف مؤخراً بـ تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي " التاروت" الذي تخوض بطولته رفقة مواطنتها النجمة سمية الخشاب وكوكبة من مشاهير الفن المصري على غرار:" ناهد السباعي، كنزي رماح، محمد عز، أحمد التهامي، محمد الشقنقيري، محمد خميس" والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت وإنتاج روتانا بالشراكة مع الكينج للمنتج بلال صبري.

النهضة نيوز