مروة راتب تثير الجدل بعد ظهورها بـ إطلالة فرعونية

فن ومشاهير

مروة راتب تخطئ في نطق اسم كليوباترا وتثير موجة سخرية عارمة.. فيديو

6 تشرين الأول 2022 16:27

وقعت الفنانة السورية مروة راتب في مرمى سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروجها عليهم بـ إطلالة فرعونية وفشلها في نطق اسم الملكة كليوباترا بشكل صحيح.

مروة راتب

وفي التفاصيل، أشادت الإعلامية والممثلة المقيمة في الإمارات بـ جمالها ومحاولة النساء التشبه بها في فيديو جديد، اعتمدت فيه الظهور بـ إطلالة مستوحاة من لباس المصريين القدماء.

قالت فيه:" أتعتقد النساء على هذه الأرض أنهنَّ قادرات أن يكوننَّ بحُسن وجمال الكيلوباترا مروة راتب؟"، وهو ما أثار حفيظة المتابعين واستفزهم للتعليق والسخرية من الممثلة والإعلامية الشهيرة، مُستغلين خطأها في نطق اسم الملكة الفرعونية الشهيرة كليوباترا وقولها " كيلوباترا".


حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM:" مسخرة ترا"، و" أول الله يخليكِ انطقيها عدل.. الكيلو اسما كليوباترا"، و" الطن بترا وليس الكيلوبترا"، و" المصريين والفراعنة: وإحنا مالنا يالمبي؟"، و" أهم شي الكيلو"، و" يا أختي تفي من بؤك بعد الشر علينا قال نبقى زيها قال.. يا أم المطهر رشي الملح سبع مرات"، و" يا عمري أحزن عليها كيف تخلي نفسها مسخرة كذا".

وشدد البعض على ضرورة متابعة مروة راتب من قبل أطباء نفسيين بـ اعتبارهم أنها أصبحت إنسانة مهووسة وبحاجة للعلاج، حيث كتبت متابعة:" هذي ما عندها أهل.. عيلة أي أحد يساعدها ياخدها طبيب نفسي؟"، وعلقت ناشطة:" وين أهلها ياخذونها يعالجونها حالتها كل يوم أسوء من اليوم اللي قبله"، وعقبت أخرى:" الحرمة صارت مهووسة بشكلها.. اللهم عافنا مما ابتلاها".

مواصفات فتى أحلام مروة راتب

وكشفت المدونة الشهيرة مؤخراً عن مواصفات فتى أحلامها الذي ستتخلى لأجله عن عالم السوشيال ميديا، مبينة أنها بدأت بالتفكير بشكل جدي في الزواج بشرط أن يكون حاملاً لكل الصفات الجيدة وأن يكون بمقدوره تأمين متطلباتها.

حيث قالت في فيديو قصير:"اليوم أنا قررت قرار جداً صعب، قررتأني أدخل القفص الذهبي وأترك السوشيال ميديا، لكن بشرط مهري لا يقل عن عشرين مليون درهم، وشقة في لندن، ليش لندن أو دولة أجنبية مو عربية، عشان عندي تقريباُ في كل بلد عربي بيت".


وتابعت:" غير عن كده، لازم المعرس أو فارس الأحلام المطلوب، يكون خلوق جداً، وسيم جداً، وثري جداً"،

النهضة نيوز