رؤى ابنة هند القحطاني لمنتقدي سماح والدتها لها بـ ارتداء ملابس جريئة: أمي ما درت عني جالسة بغرفتها

فن ومشاهير

ابنة هند القحطاني ترد على منتقدي ملابسها الجريئة وتكشف المستور في علاقتها مع والدتها

8 تشرين الأول 2022 16:45

وضعت الشابة رؤى والدتها الناشطة السعودية هند القحطاني في موقف لا تحسد عليه، بعد أن كشفت المستور في علاقتهما الأسرية دون قصد منها خلال محاولتها التصدي للانتقادات السلبية التي تطالهما بسبب ملابسها الجريئة.

رؤى ابنة هند القحطاني

وفي التفاصيل، أعربت المدونة الشابة عن سخطها الشديد واستيائها من بعض التعليقات التي حملت والدتها وزر ظهورها المتكرر بـ ملابس جريئة، موضحة أن والدتها براءٌ من إطلالاتها الجريئة وأنها هي من تنتقي ملابسها.

حيث قالت في فيديو قضير، خرجت فيه عبر حسابها الرسمي في سناب شات:" أمس قرأت شوي من تعليقاتكم.. وبعضكم مرّة فيكم إجرام.. بعضكم قهرني.. المهم في تعليقات ليش تلبسين بنتك كذا؟.. وحرام عليكِ..".

وتابعت رؤى:" يا أصدقاء.. ترى هذا ستايلي هذا أنا اللي أختاره كله.. أمي ما درت ( علمت/ عرفتي) عني.. أمي بس قاعدة بـ البيت وجالسة بـ غرفتها".


وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين ساخر من عفوية الشابة البالغة من العمر ستة عشر عاماً وبين مستغل الأمر للتشكيك في علاقة القحطاني مع أبنائها الأربعة ( معاذ، رؤى، ربا، معتز).

ومما دونوه:" قالك بصير إندبندنت وومن أند سترونك ( امرأة مستقلة قوية) وبطلع أرد.. يا شيخة طيري ماضيك كله يفشل رديتي ولا مارديتي ما راح تغيرين شخصيتك بعيوننا"، و" أمك مادرت عنك.. جابت العيد".

وورد في التعليقات أيضاً:" والله زين أمي مادرت عني.. أمك وين وأنتِ وين"، و" وذابحة الناس كتاكيتي وبنتها تقول أمي مادرت عني"، و" الورقة هذه من الشجرة هذيك".

هند القحطاني تحتفل بـ اليوم الوطني السعودي 92

تجدر الإشارة إلى أن هند القحطاني، وثقت مؤخراً تفاصيل احتفالها بـ مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

استعرضت فيه تزيينها لجدار منزلها بـ العلم السعودي، وارتدائها فستاناً أخضر من قماش الحرير الناعم، ذو طول متوسط بـ قصة اللف حول الخصر، نسقت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، واستكملت ظهورها بـ مجوهرات بـ اللون الفضي وخاتم من الألماس.

النهضة نيوز