شكل هند القحطاني الجديد بعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

هند القحطاني تستعرض شكلها النهائي بعد عمليات التجميل في ظهور خجول.. فيديو

30 آب 2022 12:16

استعرضت الناشطة السعودية، هند القحطاني شكلها النهائي المُكتسب جراء عمليات التجميل الأخيرة التي خضعت لها، وعلى رأسها عملية تجميل الأنف وزرع الشعر في الجبين، وذلك في فيديو قصير، أطلت فيه على استحياء عبر سناب شات.

بدت المدونة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية في المنشور بـ هيئة مختلفة ومغايرة لشكلها القديم، إذ بدت بـ ملامح أكثر نعومة ووجه مدور مليء وصوت أرق وأعذب.

هند القحطاني

أكدت المشهورة السعودية في الشريط المرئي أن التغييرات الطارئة في وجهها، بـ فعل عملية تجميل الأنف، مبينة أنها تشعر بـ الاستحياء والخجل، خاصة وأن ظهورها الجديد أتى بعد نحو شهرين من الغياب الطوعي.

حيث قالت:" أحس أني طولت عليكم.. حتى ما أدري وش أقول كثير مستحية.. وحشتوني وأنا عارفة أنكم اشتقتوا لي".


وأشارت إلى التغييرات الطارئة في ملامحها، مبينة رغبتها في حقن وجهها بـ المواد المال، مُعلقة:" هذا خشمي.. أنا فكرت أني أحط فيلر لكن ما أدري.. طلعت لكم كذا فجأة.. أقسم بـ الله كذا قررت أطلع فجأة".


تعليقات المتابعين

انقسمت آراء النشطاء على فيديوهات هند القحطاني بعد تداولها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا من قبل الحسابات المهتمة بـ أخبار وإطلالات المشاهير، وذلك بين ناقد للمتغييرات الطارئة في ملامحها بـ اعتبارهم أنها سلبية وبين متغزل بـ جمالها ومشيد بـ رشاقتها العالية.

ومن تعليقاتهم على المنشور:" الحين أحلى من قبل"، و" جميلة لو تلبسين خيشة.. جسم وأنوثة"، و" صايرة أحلى من قبل"، و" يوه تغيرت مرة"، و" تهبل طالعة"، و" وجهها الفيلر فيه متكتل وتقول فكرت أحط فيلر"، و" يا حياتي عسل والله.. الله يحفظك يا هند أنتِ وعيالك"، و" ياربي الناس السلبية والمتنمرين.. أعوذ بالله"، و" صوت جديد"، و" الحين صوتها يطلع ترند".

جدير بالذكر أن هذا الظهور الثاني لـ هند القحطاني بعد زوال التورم والكدمات الزرقاء التي اعتلت ملامحها جراء عمليات التجميل، إذ سبق لها الخروج على الجمهور من حساب ابنها البكر " معاذ" بعد إصراره الكبير على تصويرها والكشف عن ملامحها الجديدة من خلال حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات.

النهضة نيوز