نصيحة الدكتورة خلود لتثبيت الوزن

فن ومشاهير

الدكتورة خلود تثير الجدل بـ نصيحة حول كيفية تثبيت الوزن.. ما علاقة شرب الماء واحتساء القهوة؟

9 تشرين الأول 2022 12:41

أثارت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود حالة من الجدل بين أوساط رواد السوشيال ميديا، بعد أن شاركتهم بـ نصيحة حول كيفية تثبيت الوزن بعيداً عن ممارسة التمارين الرياضية والخضوع لـ عمليات التجميل والريجيم القاسي، حيث نصحت المتابعات بـ التقليل من شرب الماء والإكثار من احتساء القهوة حال أردنَّ تثبيت أوزانهنَّ.

الدكتورة خلود

وقالت نجمة إعلانات سناب شات في الشريط المرئي المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" من الأشياء اللي اكتشفتها تثبت الوزن.. تخليه متحجر إسمنت ما يتحرك.. قلة شرب المي والقهوة.. لوع كبدي عشر أيام وزني ثابت.. أتاري ما كنت أشرب مي وايد وأشرب قهوة قهوة قهوة".

ردود الفعل على نصيحة الدكتورة خلود حول تثبيت الوزن

وفجرت نصيحة المشهورة الكويتية ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استغربوا في معظمهم من دعوتها النساء للتقليل من شرب المياه، في حين انقسم بعضهم بين ساخر ومتحدث عن فوائد الماء للجسم.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" معلومة قديمة"، و" هذه حافظة مو فاهمة شيء"، و" نصيحة غلط جداً وهي مؤثرة وكل البنات حـ يقلدوها"، و" القهوة تسمن إذا كان فيها حليب أما القهوة السوداء والاسبريسو لا ما يسمنون".

وورد في الردود أيضاً:" الماي ضروري جداً للجسم.. شلون تقول قللوا الماي"، و" دكتورة وسوت عملية قص معدة وما كانت محتاجة أصلاً.. شوية دايت ورياضة كان خلصت.. بس مثال للدكتور أو الإنفلونسر السيء هي هذه الدكتورة خلود ما أعرف على شنو دكتورة".

الدكتورة خلود مع الدولفين

وعبرت الفاشينيستا الكويتية مؤخراً عن حبها الكبير للدولفين وجاهرت برغبتها الشديدة في اقتناء واحد، حيث شاركت متابعيها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي بـ مجموعة صور رفقة أبنائها مع دولفين صغير داخل إحدى حمامات السباحة، المُلحقة بـ إحدى المنتجعات السياحية الكائنة في مدينة أنطاليا التركية.

ظهرت المشهورة الخليجية في المنشور، وقد دخلت حوض السباحة بـ ملابسها الرسمية الخارجة عن القوانين المُتبعة في معظم الفنادق والمنتجعات السياحية بـ السباحة بملابس البحر سواءً المايوه، البكيني أو البوركيني، وبدت فيها وهي تلاعب الدولفين وتداعبه بـ لمس جسده وذيله.

وعلقت:"أبيِّ أربي دولفين.. بموت عليه.. توقعت ملمسه مخملي.. تدرون لما لمسته كأنه نايلون بـ الضبط مثل النايلون.. ما أدري شي غريب بس مخلوق لطيف وحنون وجميل وأبيِّ أتبنى دولفين".

النهضة نيوز