إلغاء حفل محمد رمضان في أربيل

فن ومشاهير

إلغاء حفل محمد رمضان في أربيل لهذا السبب

12 تشرين الأول 2022 13:49

أكد عضو برلمان إقليم كردستان العراق، علي صالح، تمكنه من الحصول على موافقة السلطات المحلية لـ إلغاء حفل النجم المصري محمد رمضان الذي كان مقرراً احيائه في السابع والعشرين من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

إلغاء حفل محمد رمضان في أربيل

وأوضح النائب في البرلمان الكردي علي صالح أسباب استحصاله على موافقة " منع محمد رمضان من احياء حفل في مدينة أربيل"، حيث قال في تصريحات صحافية أن الموضوع مرتبط بـ رغبته في المحافظة على القيم والمبادئ الموجودة في المجتمعات.

ووصف النائب علي صالح الفنان الشهير بـ الشخصية الجدلية المثيرة للانتقادات، مضيفاً:" أكثر شخصية مثيرة للجدل داخل المجتمعات العربية وظهوره محل انتقاد المجتمعات".

ولم تصدر الجهات الرسمية المعنية بـ تنظيم الحفلات في الإقليم أي بيان رسمي حول إلغاء حفل محمد رمضان، فيما أكد إعلاميون وصحافيون ونشطاء أكراد تصريحات النائب علي صالح، مشيرين إلى صدور قرار رسمي من قبل محافظ مدينة أربيل، أوميد خوشانو، يقضي بـ منع إقامة حفل محمد رمضان.

وكان حفل الفنان الشهير، سيقام داخل أحد المنتجعات السياحية الكبرى في مدينة أربيل، ضمن موسم السياحة الداخلية الذي بدأ مؤخراً، وقد وصل سعر التذكرة للشخص الواحد خمسمائة دولار أمريكي.

إلغاء حفل محمد رمضان في دمشق والإسكندرية

وأتى إلغاء حفل النجم المصري الشاب بعد أيام من إعلان نقابة الفنانين السوريين رفضها إقامة حفل له في العاصمة دمشق إلى جانب إلغاء حفله الذي كان مقرراً في مدينة الإسكندرية، وذلك بـ التزامن مع تفنيد وزارة الثقافة القطرية تصريحات الفنان محمد رمضان حول تعاقده لاحياء حفل في البلاد.

حيث نفت الخبر بـ الإشارة إلى عدم منحها ترخيصاً لإقامة حفل غنائي على أراضيها في الخامس والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

محمد رمضان يرد على إلغاء حفلاته

وأبدى محمد رمضان عدم اهتمامه بـ إلغاء حفلاته في العاصمة السورية دمشق ومدينة الإسكندرية من خلال منشور قصير، دونه عبر حسابه الشخصي في فيسبوك.

حيث نشر مقطع فيديو، يُظهر التفاف الناس من حوله ومحاولتهم التقاط الصور التذكارية معه، وعلق:" عندك سُلطة تلغي حفلتي.. عندك سُلطة تهدد.. بس ما عندكش على الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد.. ليلة وسط الناس بـ 1000 حفلة.. اللهم ديمها نعمة".

أعمال محمد رمضان الجديدة

من جهة أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان حالياً لتصوير مشاهده في مسلسل " العمدة" المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2023، والذي سيخوض بطولته رفقة النجمة زينة وعدد من مشاهير الفن.

النهضة نيوز