فتاة صغيرة تتسبب في بكاء الفنانة منى واصف

فن ومشاهير

منى واصف تبكي بسبب فتاة صغيرة في مركز راشد وهذا ما قالته.. فيديو

15 تشرين الأول 2022 13:14

كشفت الفنانة السورية منى واصف تفاصيل الحديث الذي دار بينها وبين طفلة من أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم ( ذوي الاحتياجات الخاصة)، مؤكدة أن عفوية وبراءة الفتاة الصغيرة أثرت في نفسها ودفعت بها إلى البكاء.

منى واصف

أوضحت النجمة الملقبة بـ سنديانة الدراما السورية أن الطفلة عرفت هويتها بـ الإشارة إلى شخصية " أم جوزيف" التي جسدتها في أحد أجزاء مسلسل البيئة الشامية " باب الحارة"، مُعلقة:" البنت قالت لي أنتِ أم جوزيف"، وتابعت:" فـ أجبتها بـ أني أم جوزيف وجبل وجابر.. لتعلق أنتِ أم الكل".

وأشارت الممثلة القديرة في حديثها مع برنامج "The Insider" إلى أسباب تأثرها بـ كلمات الطفلة الصغيرة، مؤكدة أن جميع الناس من مقربين وعامة على اختلاف جنسياتهم ينادونها بـ كلمة " أمي" عند لقائها بهم، مشيرة إلى أن هذه الكلمة لربما تكون من باب المجاملة والاحترام بـ خلاف الفتاة التي نطقتها بـ براءة.


وقالت:" أنا عادةً بقولوا لي ماما بـ أي بلد عربي.. بقولولي منحس إنك متل أُمنا.. بس هي لما قالتها كيف وصلت لهذا الإحساس؟.. هي مو من النوع اللي بـ تجامل.. أي إنسان عادي ممكن يجامل.. بس هي كيف حست بهيدا الإحساس؟.. ما كنت متوقعة".

منى واصف بضيافة سوزان نجم الدين

وكشفت النجمة السورية سوزان نجم عن لقائها بـ مواطنتها القديرة في دبي، وذلك في منشور مقتضب نشرته عبر حسابها الرسمي في Instagram، أرفقته بـ صورة جمعتهما مع عدة وجوه بارزة.


أعمال منى واصف الجديدة

وعلى الصعيد الفني، عُرض للفنانة القديرة منى واصف مؤخراً فيلم " الهيبة" الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الفن السوري واللبناني على رأسهم:" تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، عبدو شاهين، رفيق علي أحمد، والنجم التركي كنان جوبان"، ويذكر أن الفيلم السينمائي من كتابة سامر نصر الله وإخراج سامر البرقاوي.

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة الشهيرة على صعيد الدراما التلفزيونية، كان الموسم الخامس من مسلسل " الهيبة" الذي حضرت فيه إلى جانب كل من:" تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صياح" وغيرهم.

النهضة نيوز