حليمة بولند تشيد بـ جمال تصميم مقابر مدينة جنيف

فن ومشاهير

حليمة بولند تشيد بـ تصميم مقابر مدينة جنيف.. فيديو

15 تشرين الأول 2022 13:21

أشادت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بـ جمال تصميم مقابر مدينة جنيف، وعبرت عن دهشتها بـ كيفية اعتنائهم بـ القبور وتجميلها بـ الورود ونباتات الزينة، وذلك في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

حليمة بولند

خرجت مقدمة البرامج الشهيرة بصوتها في فيديو جديد، وثقت فيه تفاصيل إحدى مقابر العاصمة السويسرية جنيف، وعلقت بـ استغراب ودهشة على المناظر الطبيعية التي تحيطها وتتخلل المدافن.

حيث قالت:" شوفوا حلاوة مقابرهم.. بـ تشوق.. يعني الواحد وده يتمشى في المقبرة.. والله العظيم يشوقون المقابر عندهم.."، واستطردت مشهورة سناب شات بـ الترحم على الأموات الراقدين في المقبرة، مبررة الأمر بـ أن دعائها لهم بـ الرحمة من باب الإنسانية.


وعلقت:" الله يرحمهم طبعاً.. الحين يقولون لي ما تجوز الرحمة على غير المسلمين.. الله يرحم الجميع يا رب من باب الإنسانية"، وعليه انطلقت تعليقات الرواد الذين انقسموا بين مؤكد على كلام حليمة بولند وبين ساخر وناقد.

ومما ورد في تعليقات المتابعين:" يا عيب الشوم أعوذ بالله من هيك قذارة"، و" جنة بالدنيا والآخرة وإحنا لا دنيا ولا آخرة"، و" حتى يم المقابر مايعة شدعوة؟"، و" الغباء موهبة"، و" معها حق"، و" حليمة بولند أطيب قلب"، و" إبليس جالس في الزاوية ميت ضحك"، و" والله صدق مقابرهم تخبل"، و" يا زين العقل"، و" العقل زينة"، و" من باب الإنسانية".

حليمة بولند تحتفل بـ اليوم الوطني السعودي 92

وأثارت المدونة الشهيرة الجدل مؤخراً بالإطلالة التي اعتمدتها عند احتفالها بـ مناسبة اليوم الوطني السعودي 92، حيث ظهرت بـ عباءة خضراء، تميزت بـ قصة الصدر الواسع المكشوف، نسقت معها كمية كبيرة من المصاغ الذهبي وأخذت تتمايل على وقع أنغام الأهازيج الشعبية السعودية.

وهو ما لم يرق لشريحة واسعة من المتابعين الذين انتقدوا أسلوبها في الظهور واستهجنوا ظهورها المتكرر بـ ملابس جريئة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على الفيديو الذي خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

الشاعر سالم السيار يتغزل بـ حليمة بولند

وتعرضت حليمة بولند في وقت سابق لهجوم لاذع بعد توثيقها تغزل الشاعر سالم السيار بها في فيديو قصير، نشرته عبر سناب شات، وتفاعلها معه بـ الإيجاب وطلبها منه تسجيلها بصوته على هاتفها الخاص، إذ وجد المتابعون في تصرفات الإعلامية الكويتية الشهيرة نوعاً من الاستعراض والمبالغة.

النهضة نيوز