محمد الترك يتلقى تهديدا صريحا من الفنان نبيل ناصيف بعد إساءته لـ دنيا بطمة

فن ومشاهير

الفنان نبيل ناصيف يهدد محمد الترك بـ كشف المستور في علاقته مع دنيا بطمة

16 تشرين الأول 2022 18:44

هاجم الفنان الشعبي نبيل ناصيف، المنتج البحريني محمد الترك وهدده بـ كشف المستور من علاقته مع النجمة دنيا بطمة، بعد أن هاجم الثاني الأخيرة وقام بـ رميِّ صورها الشخصية على أنغام أغنية " أكبر غلطة بحياتي".

الفنان نبيل ناصيف يهدد محمد الترك

وتوعد نبيل ناصيف، صديق دنيا بطمة، المنتج البحريني محمد الترك بـ كشف الجانب السيء من شخصيته حال استمر في الإساءة لزوجته وأم ابنتيه " غزل وليلي روز"، وذلك في منشور قصير، نشره عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتب في نصِّها يقول:" الماضي يذكرك بما كنت وما أصبحت.. الماضي يذكرك بمن فتح لك أبواب الميدان.. الماضي يذكرك بـ من اشتغلت والدليل هو مطربيك الذين يصطفون حول شركة إنتاجك التي لم يكن لها وجود.. الماضي لازال يلاحقك لأن المرء سمعته تسبقه دائماً.. كل وبلاكته على ظهره".


وتوعد المطرب المغربي الشعبي زوج صديقته بـ كشف صورته الحقيقية والجانب المظلم من شخصيته، مضيفاً:" كنا نحاول نصلحه لكن ملي تطعن بـ الكل وتقول حيِّد الصورة من الهرجان.. ما شفت منا إلا الخير ولأول مرة مستعد نوري الجانب القبيح ونتحداك جاوبني.. لأن أنا عارف حوايج ما عرفينهمش حتى هما".

محمد الترك يسيء لـ دنيا بطمة

وجاء وعيد وتهديد نبيل ناصيف لـ محمد الترك على هامش انتقاص الأخير من قيمة زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة وإساءته إليها في فيديو قصير، أطل فيه عبر حسابه الشخصي في سناب شات.

بدا فيه وهو يرمي صورها الشخصية على موسيقى أنغام أغنية " أكبر غلطة بحياتي"، وهو يغني " حبيت واحدة واطية"، قبل أن ينتقد غنائها في أماكن السهر، قائلاً:" أعتقد وصلت الرسالة.. وشكراً بـ الزاف.. هذي تبقى للذكرى.. عـ الأقلية أنا احترمت البلاصة ودرتها في دار.. ما درتها في كباريه".


طلاق دنيا بطمة من محمد الترك

جدير بالذكر أن الثنائي الشهير، دنيا بطمة ومحمد الترك سيجتمعان يوم غد الاثنين داخل محكمة الأسرة في المغرب على هامش دعوة الطلاق المرفوعة من الأولى. ( بحسب وسائل إعلام محلية)

النهضة نيوز