عقيل الرئيسي بـ اتهامات جديدة لـ شوق الهادي

فن ومشاهير

عقيل الرئيسي يتهم شوق الهادي بـ الإيقاع بينه وبين عائلته وهذه التفاصيل

20 تشرين الأول 2022 12:24

كشف الفنان الكويتي عقيل الرئيسي أسباب أزمته مع عائلته والقطيعة التي استمرت بينهما لمدة ثلاثة أعوام، وذلك في معرض الاتهامات الجديدة والمبطنة التي وجهها لـ شقيقة زوجته، الممثلة شوق الهادي.

عقيل الرئيسي يتهم شوق الهادي

وروى النجم الكويتي من أصول إيرانية، تفاصيل الوقيعة التي حصلت بينه وبين أسرته وكشف تفاصيل خلافه مع عائلته، في معرض استكماله سردَّ أحداث قصة الملك والملكة، التي تحاكي واقعه المُعاش مع زوجته الفاشينيستا فرح الهادي والأشخاص المحيطين بهما.

افتتح الممثل وعارض الأزياء الشهير منشوراته بـ جملة غنائية مُعدلة من شارة برنامج الأطفال سِمبا، تقول:" هل شاهدتم أفعى في البراري تلدغ أخاها"، بدلاً من:" هل شاهدتم ذئباً في البراري يأكل أخاه".


وعاد لمهاجمة شقيقة زوجته دون أن يُسميها بـ شكل صريح:" تكلمة.. أخت الملكة.. الأفعى تحاول دائماً أن تهرب من واقعها المرير عن طريق أختها الملكة.. وكانت تبحث دائماً عن أعداء شقيقتها كي تصادقهم ودائماً تحاول أن تكون أفضل من أختها.. وأخت الملكة الأفعى عندما تزوجت.. كانت تريد تتبرأ من أهلها لأن لم يكونوا بـ مستواها بـ عكس الملكة التي هي والملك حاولوا يساعدون عائلة الملكة..".

تفاصيل خلاف عقيل الرئيسي مع عائلته

وتابع:" لكن الأفعى كانت تريد أن تجعل أختها الملكة خسرانة في كل شيء.. حاولت تتقرب من أهل الملك وتحدثت عن أختها بـ أنها لا تساعد في البيت وكانت تريد هدم مملكتها من أول سنة زواج وجعلت الملك لا يتحدث مع عائلته ثلاث سنوات.. والسبب الأفعى والملك حاول مسامحتها".

وأكد عقيل على محاولاته الدائمة وزوجته فرح على مسامحة شوق ومدِّ يدِّ العون لها، مُضيفاً:" الملك والملكة حاولوا مساعدتها وخلق الأعذار لها ومجاراتها بـ كل أخطائها.. لكن حاولت وسعت طوال سنوات لـ تدمير علاقة الملك والملكة خلال أيِّ أزمة بينهما..".


واختتم التدوينة بـ التساؤل عن الأسباب التي دفعت الأفعى ومازالت لتدمير شقيقتها الملكة، وسعيها الدائم للظهور بـ مظهر الضحية، وذلك قبل أن يستفتي المتابعين بـ عنوان للقصة حال فكر في طرحها في كتاب.

والدة شوق الهادي ترج على اتهامات فرح الهادي وعقيل الرئيسي

ونفت والدة الممثلة شوق الهادي الاتهامات التي وجهت إليها من قبل ابنتها الكبرى فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، بـ استخدام السحر الأسود والشعوذة للتفريق بينهما للاستحواذ على ممتلكاتهما.

واتهمت الثنائي بـ محاولة لفت الانتباه وركوب موجة التريند، وأكدت على اتخاذها إجراءات قانونية بحقهما،وسعيها لمقاضاتهما على هامش الأذية التي طالتها وابنتها الصغرى بسببهما.

النهضة نيوز