تطورات سلبية صادمة في حالة شيرين عبد الوهاب الصحية

فن ومشاهير

تطورات صحية سلبية في حالة شيرين عبد الوهاب

25 تشرين الأول 2022 13:32

أفاد موقع " إرم نيوز" بـ تدهور الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب داخل المستشفى، وأشار إلى أنها تعاني من حالة نفسية سيئة، ما قد يستدعي نقلها إلى مستشفى أكثر حداثة لمساعدتها حال إصابتها بـ أي انتكاسة صحية خلال فترة علاجها من الإدمان.

تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

وأكد المصدر أن النجمة الشهيرة رفضت في البداية العلاج المقرر لتخليصها من الإدمان، وامتنعت عن تناوله، وهو ما تسبب في تدهور حالتها الصحية، الأمر الذي دفع الفريق الطبي لاستخدام القوة وإجبارها على تناوله.

وأشار إلى إمكانية نقل شيرين إلى مستشفى لـ علاج الإدمان أكثر تطوراً من المستشفى الذي تتواجد فيه، تحسباً لوقوع أيِّ طارئ، وذلك بـ طلب من شقيقها الأكبر السيد محمد عبد الوهاب.

وأكد الموقع أن النجمة المصرية ممنوعة من الزيارة، بـ خلاف ما يشاع حول استقبالها لابنتيها " هنا ومريم"، كما أوضح أنها ممنوعة من استخدام الهاتف المحمول.


إلغاء شيرين متابعة الجميع إلا حسام حبيب

وجاءت هذه المعلومات لتؤكد عدم معرفة الفنانة المصرية بكل ما يجري على السوشيال ميديا من حملات تعاطف معها وتعليقات سلبية ضدها، كما لتوضح للجميع عدم قيامها بـ حذف جميع أصدقائها عن صفحتها الشخصية في فيسبوك، وتكشف عن إدارة شخص ما لصفحتها الشخصية.

وضجت حسابات ومواقع فنية خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر إلغاء شيرين عبد الوهاب متابعة جميع أصدقائها عبر فيسبوك واكتفائها بـ متابعة صفحة طليقها حسام حبيب، بعد أن رصد متابعون التغييرات المفاجئة الطارئة في الصفحة الرسمية لـ شيرين وتوثيقهم لها بـ لقطة شاشة.

وهو ما قسَّم آرء رواد منصات التواصل الاجتماعي بين نافٍّ قيام النجمة الشهيرة بهذا الأمر بـ نفسها، وبين مؤكد أن حسام حبيب يقوم بـ إدارة الحساب ومتهم إياه بـ اتباع هذه الطريقة لتقليب الرأي العام ضد زوجته السابقة.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور بعد تداوله من قِبل الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومنها:" رآه هو اللي يدير عاد هي معندهاش تلفونها"، و" ما عرفش النحس هو اللي يدير هاد الشي"، و" وليه ما يكون زوج الست هو اللي عامل السيناريو هذا".

النهضة نيوز