المؤسس عثمان الحلقة 102 مترجمة وبدقة عالية على موقع نور بلاي

منوعات

المؤسس عثمان الحلقة 102.. شاهد الحلقة الجديدة من Kuruluş Osman مترجمة على موقع نور بلاي

26 تشرين الأول 2022 13:31

يترقب محبو الملحمة التاريخية " المؤسس عثمان/Kuruluş Osman "، طرح الحلقة 102 مترجمة منه، ومع اقتراب موعد عرض الحلقة الرابعة من الموسم الرابع من المسلسل التركي، بدأ المتابعون يبحثون عن موعد عرض والقنوات الناقلة للعمل، وكذلك رابط مشاهدة المسلسل الشهير أيضاً بـ اسم قيامة عثمان على موقع نور بلاي.

ونقدم لكم في هذا الخبر، كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة 102 من مسلسل المؤسس عثمان/Kuruluş Osman ، المعروف أيضاً بـ قيامة عثمان.

مسلسل المؤسس عثمان

تتناول قصة المسلسل، سيرة القائد عثمان الأول المُلقب بـ الغازي، وتضيء أحداث العمل على الخطوات والفتوحات التي قام بها للنهوض بـ الدولة العثمانية وكيفية نقلها من حالة الفوضى والفقر إلى حالة القوة والصلابة.


موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان/Kuruluş Osman

تردد قناة ATV التركية

تطرح قناة ATV التركية الحلقة الجديدة من العمل دون ترجمة، في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر، مساء كل يوم أربعاء.

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قيامة عثمان الحلقة 102 مترجمة وبدقة عالية على نور بلاي



تردد قناة الفجر الجزائرية

وتُعيد قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من المسلسل التاريخي الشهير قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم الخميس، وذلك في تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، ومن ثم تُعيد عرض الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 102 مترجمة وبجودة عالية على نور بلاي

تردد قناة اليرموك

وتعرض قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية من مسلسل Kuruluş Osman، مساء كل يوم سبت، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

قناة مصر أم الدنيا 2

وتبُث قناة مصر أم الدنيا الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل مترجمة، في تمام الساعة التاسعة من مساء كل خميس، ومن ثم تعيد عرض الحلقة في اليوم التالي وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ومن ثم الخامسة مساءً، وننوه هنا إلى أن القناة تعيد بث الحلقة في تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم السبت.

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

النهضة نيوز