ريان جيلر يكذب حسام حبيب ويتوعده بـ نشر تسجيل صوتي

حسام حبيب يكذب ريان جيلر والأخير يهدده بـ تسريب تسجيل صوتي

توعد الناشط السعودي ريان جيلر بـ تسريب تسجيل صوتي، يُثبت تعرضه للتحرش من قِبل حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك في منشور قصير، نشره عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات.

ريان جيلر يهدد حسام حبيب

وأوضح المدون العشريني أن التسجيل الصوتي، سيُنشر عن طريق إعلامية شهيرة، كـ رد منه على تهديدات حسام حبيب له بـ القضاء واتهامه له بـ الكذب، وأكد أن التسريب الصوتي سيكون بـ مثابة ردٍّ منه على متهميه بـ محاولة ركوب موجة التريند، والصعود على أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب.

وكتب المشهور السعودي في نصِّ المنشور:" تسجيل صوتي رح أنشره قريب، يثبت صحة المحادثة المتداولة، أعطيته لإعلامية لبنانية معروفة هي اللي رح تنشره".


وتابع:" مليت وأنا مختفي وملتزم الهدوء، اليوم قررت أصير تريند وأفجر مفاجأة لأن مزاجي حاب كذا"، وتوجه للمغني المصري قائلاً:" حسام لما تكون متزوج امرأة ناجحة وجميلة وتحبك وتقدرك من المعيب والمُشين أنك تكون خائن للعهد والأمانة وتتقرب من طفل قد ابنك".

وأضاف:" ومن المؤكد كان من مخططاته يخليني ضحية أخرى، هاردلك والله يعينك واللي مثلك على أنفسكم".

حسام حبيب يهدد ريان جيلر بالقضاء

وكان المغني حسام حبيب، قد نفى الاتهامات الموجهة له بـ التحرش من قِبل المؤثر ريان جيلر، مؤكداً أنه سيلجأ إلى القضاء لتحصيل حقه القانوني من الأخير ومن الأشخاص الذين يدعمونه.

حيث قال في تصريح صحافي لـ جريدة الأخبار اللبنانية:" حسبي الله ونعم الوكيل، سأقاضيه خلال الفترة المقبلة هو ومن بـ يشغله، هذا الموضوع أقل من أن أعلق عليه، وحربهم ضدي طويلة".

ريان جيلر يتهم حسام حبيب بالتحرش

وجاء تهديد طليق شيرين عبد الوهاب للمؤثر السعودي، بعد يومين من نشر الأخير صورة محادثة، زعم أنها جمعته بـ حسام حبيب عبر تطبيق ماسنجر، بدا فيها وكان الأول يحاول التقرب منه والتودد إليه، قبل أن يلمح إلى وجود عبارات ومحادثات وتسجيلات مفاجئة، تؤكد تحرش الأول به وترصد تلميحاته له بـ أمور صادمة حال سافر إلى مصر.

النهضة نيوز