محمد الترك يبكي على دنيا بطمة بعد وصوله إلى البحرين

فن ومشاهير

محمد الترك يرد على اتهامات دنيا بطمة حول طبيعية علاقته بـ صديقته وصال.. فيديو

2 تشرين الثاني 2022 11:43

بكى المنتج البحريني محمد الترك من فرط اشتياقه لزوجته، الفنانة المغربية دنيا بطمة في فيديو جديد أطل به على متابعيه عبر تطبيق سناب شات، وذلك في أول رد فعل منه على التفاصيل الصادمة التي كشفت عنها الأخيرة حول علاقته بـ صديقته وصال.

بكاء محمد الترك بسبب دنيا بطمة

ظهر المنتج الشهير في الشريط المرئي من غرفة نومه الخاصة الملحقة بـ منزل الزوجية الذي جمعه مع دنيا بطمة في البحرين، وبدا وهو يتحسس صورها المعلقة على المرايا ويبكي بـ حرقة وألم.


وتعرض على إثره محمد الترك وزوجته المغربية لهجومٍ لاذعٍ من قبل النشطاء الذين انقسموا بين متهم إياهما بـ تمثيل قصة انفصالهما بهدف الشهرة واستغلال الأمر للعودة إلى البحرين قادمين من المغرب، وبين ساخر وناقد لتصرفات الأول بـ اعتبارهم أنها غير لائقة بحقه وحق أبنائه الخمسة.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" هذه خطة بينهم حتى يرجع هو لأهله ويجمع لها فلوس ويمكن يجيبها البحرين"، و" وليش التصوير؟.. يا الله لعبوا نفسنا شنو هالزمن اللي وصلنا له كل شيء معروض للناس"، و" أحد ياخذ منه الموبايل.. حركات المراهقين أوفر".

وورد في الردود أيضاً:" ما يفكر في أولاده ونظرتهم له أو من دون وعي؟"، و" اذكرها بينك وبين نفسك إحنا شعلينه وقاعد تصور"، و" والجدة ليش ما شالت الصور وأغراضها من غرفة بطمة.. ما يندرى عنهم كله تمثيل في تمثيل"، و" وقفوا النت عنه يا جماعة.. ترى الوضع صار ماصخ".

دنيا بطمة تتهم محمد الترك بـ الخيانة الزوجية

وجاء بكاء محمد الترك بعد يومين فقط من تأكيد طليقته دنيا بطمة الأخبار المنتشرة حول خيانته لها، واتهامها له بـ سرقة أشيائها واهدائها لصديقته وصال، وذلك في شريط فيديو قصير، علقت فيه على أنباء إفراج السلطات المغربية عنه بـ كفالة مالية.


حيث قالت:" علاش قلتوا خيانة زوجية وسكتوا؟.. علاش ما قلتوا أنه تأكدت شروط التحريض على الدعارة والسرقة؟.. راجلي كان قاعد في داري مع وحدة ويشربوا خمر وهي لابسة حاجاتي.. القميص والسليب وخلخالي في رجلها.. ما فيك تكذب عليَّ.. تكذب على الملايين وعلى راسك.. تصرحوا وتكذبوا على الصحافة.. لكن ما فيك تكذب عليِّ أنا". 

النهضة نيوز