عمر كمال في ظهوره الأول بعد عملية زراعة شعر الذقن

فن ومشاهير

عمر كمال يتعرض للإساءة والتنمر بعد خضوعه لـ عملية زراعة الذقن.. صورة

3 تشرين الثاني 2022 11:21

تعرض الفنان عمر كمال للإساءة والتنمر بعد ظهوره بـ لحية سوداء محددة، عقب خضوعه لـ عملية زراعة الذقن، إذ استغل نشطاء صور مغني المهرجانات للسخرية من التغييرات الطارئة في شكله وللامتعاض من التحاقه بـ ركب المشاهير الخاضعين لـ عمليات التجميل.

عمر كمال بعد عملية زراعة الذقن

انتشرت صور عمر كمال بـ اللحية على السوشيال ميديا، كما النار في الهشيم، ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الرواد الذين انقسموا بين مستهجن وساخر وبين مستغرب من اتساع رقعة المتنمرين على السوشيال ميديا ومعجب بـ الستايل الجديد للفنان المصري.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول من قبل الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير عبر تطبيق INSTAGRAM:" هو السوشيال ميديا عندهم وظيفة غير التنمر.. تخصصهم التنمر أصلاً.. فكل واحد يكبر راسه ويطنش"، و" ما أحس أن شكله سيء بـ العكس"، و" أسفة بس ما قدرت ما أضحك".


وورد في الردود أيضاً:" عبالي متنكر هالوين"، و" اللحية إذا ما كانت طبيعية مالها أي قيمة جمالية وما تستحق أصلاً تجميل"، و" السوشيال ميديا أطفال ومراهقين وناقصين عقول"، و" أسفة بس ما قدرت ما أضحك".

الإعلامي أحمد عبد العزيز يعلق على ظهور عمر كمال

وكان الإعلامي أحمد عبد العزيز من كشف خضوع الفنان عمر كمال لعملية زراعة شعر الذقن، مؤكداً أن الأخير لم يجرِّ أيّ عملية جراحية في أسنانه وإنما أقدم على زراعة شعر الذقن، مشيراً إلى أن هذا السبب وراء غيابه عن اجتماع نقابة الفنانين.

حيث قال في برنامجه المذاع على شاشة قناة الحدث:" عمر كمال أصيب بـ تورم في وجهه بعد إجراء زراعة في شعر ذقنه".

آخر أعمال عمر كمال.. أغنية خلينا سهرانين

وعلى الصعيد المهني، أطلق الفنان المصري عمر كمال مؤخراً أغنية مصورة جديدة بـ عنوان " خلينا سهرانين" عبر يوتيوب، تعاون فيها بـ الكلمات والألحان مع عمرو قطب وبالتوزيع الموسيقي وسام عبد المنعم.

ويقول مطلع الأغنية:" بقى دا اسمه كلام.. بقى حد يسيب الناس الحلوة دي ويقول سلام.. بقى دا اسمه كلام.. دا احنا ما صدقنا نشوف بعض تقوم تمشي قوام.. دا السهرة يا دوب لسه بتبدا والجو يا روحي عليه يخلي اللي مانمش بقالوا أسبوع.. يسهر ما ينام".


النهضة نيوز