علاء زلزلي يستعد لطرح فيديو كليب أغنية دبكة

فن ومشاهير

علاء زلزلي يشوق الجمهور لـ أغنية دبكة.. فيديو

4 تشرين الثاني 2022 11:24

يستعد الفنان علاء زلزلي للعودة إلى الساحة الفنية بعد عامين من الغياب، وقد كشف النجم اللبناني عن استعداده لإطلاق أغنية جديدة مصورة على طريقة الـ فيديو كليب في القريب العاجل، تحمل اسم " دبكة"، وذلك من خلال عدة منشورات قصيرة، أرفقها بـ جزئية من القصة المصورة.

أغنية علاء زلزلي الجديدة

أكد النجم الشهير أن أغنيته الجديدة، هي ثمرة الوعد الذي قطعه لجمهوره بـ العودة إلى عالم الغناء واستئناف نشاطاته الفنية، وذلك من خلال تعليق قصير، دونه على الشريط المجتزأ من الكليب، كتب في نصِّه يقول:" وعدتكم وأنا قد الوعد.. كل الحب لكل المحبين وخليكم جاهزين".


وأعرب متابعو علاء زلزلي عن غبطتهم الكبيرة بـ عودته إلى عالم الفن والموسيقى وأكدوا على نجوميته وتمكُنه من التصدر وإثارة ضجة كبيرة بـ جديده الغنائي، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:

" يلا يا زلزلي"، و" ألف مبروك يا صديقي"، و" أكيد ناطرين"، و" تستاهل يا صديقي بـ تضل نجم طول عمرك"، و" راح تزلزلها"، و" عمري ناطرينك تزلزل الدني"، و" ناطرينك يا فنان"، و" نورت وألف مبروك"، و" ناطرين".


أغنية بيروت يا ست الدني.. آخر أعمال علاء زلزلي

وتأتي أغنية " دبكة" بعد عامين من طرح الفنان اللبناني أغنية " بيروت يا ست الدني" والتي غناها ووضع ألحانها بنفسه، وتعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي مضر إسماعيل وفي التوزيع الموسيقي سيزار عبد المسيح.

علاء زلزلي يعود لزوجته رنيم مخلوف

وفي سياق منفصل، فاجأ علاء زلزلي طليقته السيدة رنيم مخلوف بـ طلب يدها للزواج على الهواء مباشرة، وذلك أثناء استضافته في برنامج " تعا ننسى"، الذي يقدمه الإعلامي طوني بارود.

حيث أبدى مالك أغنية " الدلعونة" رغبته في العودة إلى طليقته ووالدة أبنائه الثلاثة " لواء، ثائر، مجد"، لمُضيفه الذي اتصل بـ السيدة رنيم مخلوف وطلب منها الاستماع لما سيقوله طليقها والذي قال:

" شو بدي قول لـ رنيم.. كل الكلام الحلو بينقال لرنيم.. هي كتير غالية.. بدك نرجع عـ البيت اللي بيتزين دايماً فيكي؟"، لتتفاعل معه بـ الإيجاب، وترد بـ:" نعم.. طبعاً.. البيت بيتزين فيك".

النهضة نيوز