مروة راتب تحتفل بـ الهالوين

فن ومشاهير

مروة راتب مضرجة بـ الدماء في عيد الهالوين.. فيديو

4 تشرين الثاني 2022 12:53

اعتمدت الفنانة السورية مروة راتب إطلالة صادمة بـ مناسبة عيد الهالوين، حيث أطلت بـ مظهر المومياء الملفوفة بـ الضماد والشاش الطبي الأبيض، وبدت وهي مضرجة بـ الدماء من أعلى رأسها حتى أخمص قدميها.

وتقمصت النجمة المقيمة في دولة الإمارات حركات الزومبي خلال ظهورها في الشريط المرئي، حيث بدت وهي تسير بـ خطوات مثقلة بـ التعب والوهن.

مروة راتب تحتفل بـ الهالوين

وتعرضت على إثره مشهورة سناب شات لانتقادات لاذعة وهجومٍ شرسٍ من قبل المتابعين، الذين استنكروا في معظمهم محتوى النجمة الشهيرة بـ اعتبارهم أنه فارغ وغير هادف، في حين تطاول البعض على مروة بـ عبارة السخرية واتهامات الإصابة بـ مرض نفسي.


حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" مسخرة أكثر من جذي ما شفت.. هي وبدر خلف نفس المستوى"، و" مسبلة بـ عمرها عشان الفلوس"، و" معقولة الفلوس تخلي الناس تعمل هالشي بحالها"، و" وظيفتي أتشل بدالهم"، و" ويلنا عرض أنك تختفي شي 10 سنين"، و" تفشلت وأنا مالي دخل"، و" تحتاج الطب النفسي"، و" الحمدلله على نعمة العقل".

مروة راتب بـ إطلالة كليوباترا

وأثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً سخرية عارمة على السوشيال ميديا، بعد ظهورها متنكرة بـ إطلالة فرعونية، وتشبيهها لنفسها بـ الملكة كليوباترا، حيث أخذت تمتدح نفسها وجمالها وتشير إلى غيرة النساء منها لشبهها بـ الملكة الفرعونية الشهيرة، وذلك قبل أن تخطأ بـ لفظ اسم " كليوباترا" وتقول " كيلوباترا".

حيث قالت:" أتعتقد النساء على هذه الأرض أنهنَّ قادرات أن يكوننَّ بحُسن وجمال الكيلوباترا مروة راتب؟".


وهو ما وضع مروة راتب في مرمى سخرية المتابعين الذين استغلوا الخطأ، لمهاجمتها والتهكم عليها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور بعد تداوله كـ النار في الهشيم على السوشيال ميديا.

ومن تعليقاتهم:" " الطن بترا وليس الكيلوبترا"، و" أول الله يخليكِ انطقيها عدل.. الكيلو اسما كليوباترا"، و" المصريين والفراعنة: وإحنا مالنا يالمبي؟"، و" أهم شي الكيلو"، و" يا أختي تفي من بؤك بعد الشر علينا قال نبقى زيها قال.. يا أم المطهر رشي الملح سبع مرات"

النهضة نيوز