أحمد السقا يكشف حقيقة تعاونه مع مطرب المهرجانات أوكا في أغنية شعبية

فن ومشاهير

أحمد السقا يتعاون مع مطرب المهرجانات أوكا في أول أعماله الغنائية.. ما حقيقة الخبر المتداول؟

4 تشرين الثاني 2022 16:19

نفى السيد محمد حسن الأخبار المتداولة حول امتهان الفنان أحمد السقا مجال الغناء، واستعداده تقديم أغنية شعبية بـ التعاون مع مطرب المهرجانات أوكا، مؤكداً أن هذه الأنباء عارية من الصحة.

وقال السيد محمد حسن، مدير أعمال النجم أحمد السقا في تصريح خاص لـ " إرم نيوز":" لاصحة لهذا الكلام وكل ما نُشر من أخبار هي محض خيال.. لم يتم الاتفاق على تقديم أغنية لا مع أوكا ولا مع غيره.. ولم يتم الاتفاق على شيء من هذا القبيل".

وأشار محمد حسن في تصريحه إلى عدم إعلان الممثل الشهير لمثل هذا الأمر، مؤكداً أن هذه الأخبار محض شائعات، وذلك قبل أن يشدد على أن الأخير ممثل وليس مغني.

وعن أعمال أحمد السقا الجديدة، أوضح مدير أعماله أن الأول يفاضل بين عدد من النصوص والأعمال المعروضة عليه، لانتقاء الأنسب له والأجدر بـ تجسيده.


موعد عرض فيلم السرب

وأشار إلى اقتراب موعد عرض فيلم " السرب" الذي خاض بطولته أحمد السقا رفقة عدد من مشاهير الفن المصري على غرار:" عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، مصطفى فهمي، دياب، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبد المغني، منى زكي"، ويذكر أن الفيلم السينمائي من تأليف عمر عبد الحليم ومن إخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أحمد السقا

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، حضر الفنان أحمد السقا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة الموسم الثالث من مسلسل " الاختيار" المعنون بـ " القرار"، والذي شارك فيه إلى جانب كل من:" ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، محمد رياض، خالد الصاوي، دنيا المصري، كارولين عزمي، صبري فواز، سمر رسي".

جدير بالذكر أن مسلسل " الاختيار" يضيء في قصته على بعض الأحداث الأمنية والقصص الخاصة التي رافقت انقلاب الحكم في مصر، ووصول جماعة الإخوان المسلمين إلى السلطة، والأزمات التي رافقت هذا توليها حكم البلاد وأودت إلى اندلاع ثورة 30 يونيو، وقد كتب سيناريو العمل السيناريست هاني سرحان بـ التعاون مع إياد صالح وأخرجه بيتر ميمي.

النهضة نيوز