فارس كرم يرد على شكوى ميريام فارس بـ دعوى قضائية ومحاميه ينفي أنباء اعتقاله وحبسه

فن ومشاهير

فارس كرم يصعد أزمته مع ميريام فارس بعد استدعائه إلى التحقيق ويرد الصاع صاعين

21 تشرين الأول 2022 12:20

تقدم الفنان فارس كرم أمس الخميس بـ شكوى قانونية لـ جهة النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ضد زميلته النجمة ميريام فارس بـ جرم قدح وذم وتشهير، أُحيلت إلى قسم جرائم المعلومات، وأكد المحامي باسكال كمال، المستشار القانوني الممثل لـ فارس كرم إلى أنه سيُصار إلى استدعاء ميريام فارس إلى التحقيق لـ جهة التحقيق لأخذ إفادتها.

فارس كرم يقاضي ميريام فارس

وأوضح الممثل القانوني للنجم اللبناني أن موكله اتخذ قراره بـ التقدم بـ دعوى قضائية ضد زميلته بعد أن قامت الأخشيرة بـ رفع دعوى بحقه اتهمته فيها بـ التشهير، مما أدى إلى استدعائه من قبل المدعي العام الاستئنافي في جبل لبنان للتحقيق معه في مكتب مكافحة جرائم المعلومات.

فارس كرم يعتذر من ميريام فارس

ونفى محامي كرم، كل الأخبار المتداولة حول اعتقال موكله من قبل القوى الأمنية والأنباء المنتشرة حول اعتذاره من ميريام، وأوضح في تصريحات صحافية مع فوشيا:" موكلي لم يعتذر للفنانة ميريام فارس، أما التغريدات فقد حذفها من قبل، بـ اعتباره أن الموضوع انتهى بـ بقولها والرد عليه".

وأكد المحامي باسكال كمال أن فارس كرم لن يعتذر من ميريام فارس، إلا في حال اعتذرت منه بـ اعتباره أنها من بدأت بـ الإساءة.

أزمة فارس كرم مع ميريام فارس

وكان الخلاف، قد وقع بين النجمين اللبنانيين بعد حديث ميريام فارس عن أسباب إلغاء حفلها المشترك مع فارس كرم في السعودية، وإشارتها إلى أن الأخير لم يُعجبه حجم صورته على البوستر الدعائي الخاص بهما وعليه انسحب من الحفل، حيث قالت في تصريحات صحافية:

" فارس من خيرة الشباب، هو يمكن زعل من حجم صورته على بوستر الحفل، بس مش أنا ولا هو منقرر الجهة المنظمة هي اللي بـ تقرر"، ليرد فارس كرم على تصريحات مواطنته حينها بـ القول:" ما بدي رد على نفسيات محمضة، هيدي محمضة".

وذلك قبل أن تعود ميريام فارس وتعلق على رد مواطنها بـ القول:" سمعت اللي قاله والصراحة ما فيني رد على هذا المستوى، أنا بعرف إنه إنسان محترم وتفاجأت بـ الحكي اللي صار والقصة بس صورة كبيرة وصورة صغيرة، وأنا سألت الجهة المنظمة إذا هو بيعرف أنه أنا اخترته ليغني معي بـ الحفلة وانصدمت أنه بيعرف، عيب بدل ما يشكرني".

وهو ما أثار غضب الفنان فارس كرم الذي هاجم النجمة ميريام فارس بـ كلمات نابية ذات معانٍّ صريحة في تدوينة مقتضبة عبر حسابه الشخصي في تويتر، لتتوعده الأخيرة بـ اللجوء إلى القضاء.

النهضة نيوز