طلاق داليا مبارك من زوجها رجل الأعمال الأمريكي الهيم ستاركس

فن ومشاهير

انفصال داليا مبارك عن زوجها الأمريكي الهيم ستاركس

6 تشرين الثاني 2022 11:15

أعلنت الفنانة السعودية داليا مبارك انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الأمريكي الهيم ستاركس، مؤكدة أن طلاقهما تم بهدوء وبشكل حضاري، وأوضحت أسباب انفصالهما في مقابلة تلفزيونية، أُجريت معها على هامش تكريمها في مهرجان "ضيافة" المُقام حالياً في دبي.

طلاق داليا مبارك

أكدت فيها أن الحب في بعض الأحيان يتطلب من الإنسان أن ينفصل عن معشوقه، وليس كل انفصال انتهاء للعلاقة، مشيرة إلى أن الأساس في العلاقات هو الاحترام ووجود هذا المبدأ يعني استمرار الحب والعلاقة بعد الانفصال.

وقالت:" بيني وبين لي عشرة سبع سنوات حلوين.. قربنا فيهم من بعض وتعلمنا وجبنا ليلي وجاز.. بـ النسبة لي وصلت لقناعة أنه في التخلي حب.. وكل واحد من اختار اتجاه..".


وأشارت داليا مبارك إلى استمرار الود والاحترام بينهما وبين طليقها، قائلة:" نحن بينا حب واحترام نبغى الأحسن لبناتنا وأنا أكيد أتمنى له الخير.. وأنا متأكدة أنه فخور بـ نجاحي وأنا فخورة فيه.. والمهم عندنا نربي ليلي وجاز في بيئة متزنة".

واختتمت النجمة الشابة تصريحها بـ الإشارة إلى حال الأزواج وإلمامهم بـ أن التفاصيل غير مهمة وأن المهم هو الاحترام المتبادل بين طرفيِّ العلاقة، مُعلقة:" الناس اللي متزوجين عارفين أنها مجرد تفاصيل وأن اللي يبقى هو الحب والاحترام.. وأنا فخورة أننا أخذنا تعاملنا بشكل حضاري وأتمنى له التوفيق".

زواج داليا مبارك

وتزوجت الفنانة السعودية داليا مبارك من رجل الاعمال الأمريكي السعودي الهيم ستاركس بعد قصة حب جارفة جمعتهما لمدة عامين، واحتفلا بـ زفافهما في تركيا عام 2018، وذلك بـ حضور نخبة من مشاهير الفن والإعلام، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلتيهما ( ليلي وجاز).

أغنية داليا مبارك الجديدة

وطرحت النجمة الشابة داليا مبارك مؤخراً أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، تحت عنوان " تخيل"، تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعرة صمت والألحان سلطان خليفة والتوزيع الموسيقي هشام السكران.

ويقول مطلع الأغنية:" تخيل أني كنت في طرياك توي.. حنيت بعد ماجيت في بالي والتفت زولك قبالي.. حكيت لي كل ما في بالي وأنتمى قلبي لقلبك.. مادريت أنه تهيا زولك تهيا زولك تهيا.. حكيت كـ أني في حياتي ما تمنيت غير لقياك غير لقياك".


النهضة نيوز