علاء زلزلي يطرح أغنية جديدة بعنوان دبكة let’s Go to

فن ومشاهير

علاء زلزلي يطرح فيديو كليب أغنية دبكة let’s Go to

6 تشرين الثاني 2022 13:14

طرح الفنان علاء زلزلي قبل ساعات قليلة، أغنية مصورة جديدة تحت عنوان " دبكة let’s Go to"، عبر تطبيق يوتيوب، وذلك بـ التعاون مع الشاعر الغنائي والموسيقي إيهاب غيث والملحن محمد شعيت والموزع الموسيقي فراس عودة، وصور النجم اللبناني قصة أغنيته الجديدة بـ طريقة الـ فيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرجة جيسيكا هيكل.

علاء زلزلي يطلق فيديو كليب دبكة

أطل الفنان علاء زلزلي في قصة الأغنية كـ نجم شهير يُحيي حفلاً غنائياً خاصاً وسط تمايل الجمهور مع موسيقى أغنيته وتفاعله مع أفراد الفرقة الاستعراضية الراقصة التي زادت من الحماس الموجود في كلمات وموسيقى الأغنية ذات الرتم السريع.

ويقول مطلع أغنية دبكة let’s Go to:" ميجن يابو الميجانا وهور يابو الهوارة.. وهود يابو الهودلي واعتب يابو العتابا عـ اللي حيا استعمرني.. احتل القلب وأسرني ولو لحظة بـ تبعد عني سكابا واعيني سكابا.. يابو ردين وردانة.. مجنون بحبا أنا.. بعنيلا عـ الروزانا وقلبي رميتو عـ بوابا وغنيتلا عـ الماني وأوف وآه وموليِّا وليل وعين وهي العين وهي أغلى الحبابا".


وكان مالك أغنية " الدلعونا"، قد شوق جمهوره لأغنية دبكة let’s Go to، وذلك من خلال مشاركته جزئية من فيديو كليب الأغنية عبر حساباته الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وإشارته إلى أن العمل جاء كـ وفاءٍ منه بـوعده لمحبيه بـ العودة إلى سابق عهده واستئناف نشاطاته الفنية.

حيث كتب علاء زلزلي في تعليق قصير على منشوره الذي نشره عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM:" وعدتكم وأنا قد الوعد.. كل الحب لكل المحبين وخليكم جاهزين".


أغنية صعيدي.. أغنية علاء زلزلي

ويتحضر النجم اللبناني الشهير حالياً للتعاون مع الملحن المصري عصام كاريكا ومطرب المهرجانات أحمد شيبة لغناء أغنية " صعيدي" للشاعر هشام الجخ. ( نقلاً عن موقع الفن)

حفلات علاء زلزلي

وعلى صعيد الحفلات والسهرات الغنائية، جدول أعمال الفنان علاء زلزلي حافل خلال الفترة الحالية، فـ بحسب موقع الفن اللبناني، للنجم الشهير عدة نشاطات فنية في عدد من البلدان العربية على رأسها الممكلة العربية السعودية، دبي، مصر والأردن.

النهضة نيوز