مي العيدان تتهم محمد الترك بـ الكذب وتسخر منه بعد بكائه واعتذاره من والدته

فن ومشاهير

مي العيدان تسخر من محمد الترك وتتهمه بـ الكذب

7 تشرين الثاني 2022 12:13

وثقَّ المنتج البحريني محمد الترك، طليق الفنانة دنيا بطمة لحظة دخوله إلى منزل والديه بعد انقطاع عنهما استمر ثلاث سنوات، في فيديو جديد، نشره عبر أحد حساباته الرسمية، ظهر فيه وهو يجثو على ركبتيه باكياً تحت أقدام والدته، وهو ما وضعه في مرمى سخرية الإعلامية مي العيدان.

مي العيدان تسخر من محمد الترك

شاركت الناقدة الفنية الشريط المرئي عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، واتهمت المنتج البحريني بـ الكذب وادعاء الحزن والأسف، وذلك في تعليق قصير، سخرت فيه منه، قائلة:" حبيت الفيلم الصراحة والأغنية.. بس الإخراج سيء".


مي العيدان تضع محمد الترك في مرمى اتهامات الكذب

واتفق متابعو الإعلامية الكويتية الشهيرة في معظمهم معها، وأكدوا على تصنُع المنتج البحريني للمشهد وسوء إدارة مخرج اللوحة التمثيلية، في حين استهجن قلة قليلة من المتابعين الربط الحاصل بين طلاق محمد الترك لـ دنيا بطمة وعودته إلى والديه ومن الاتهامات الموجهة للأول.

وكتبوا في تعليقاتهم على المنشور عبر INSTAGRAM:" جداً سيء.. هذا رجل متلاعب رغم كل ما فعله بـ عائلته استقبلوه ورحبوا به.. ولم يحاسبوه على الماضي رجل يبحث مصالحه على حساب أي أنثى.. كسر قلب زوجته وبنته وزوجته الجديدة ثم يعود مستغلاً الحب الفطري لهم".

وورد في ردودهم أيضاً:" منيح اللي رجع لصوابه وحصّل أمه وأبوه بعدهم عايشين.. الزوجة تتعوض بس الأم والأب مستحيل"، و" الله يهديهم ويولف ما بينهم.. عاد أنتوا لازم الأشياء الحلوة تقولون تمثيل"، و" شدخل خيانته بـ دنيا وطلاقه منها أن يرجع لأهله ما أدري أحس أحلام العصر".

رقص دنيا بطمة بشكل هستيري بعد انفصالها عن محمد الترك

ويأتي شريط صلح محمد الترك مع والديه وأبنائه بـ التزامن مع تداول فيديو جديد لطليقته النجمة المغربية دنيا بطمة، ظهرت فيه وهي تهز رأسها بطريقة حماسية اعتبرها البعض هستيرية أثناء احيائها إحدى الحفلات الخاصة في المغرب.


وأثار رقص دنيا بطمة حزن النشطاء الذين أسفوا على حالها بعد انفصالها عن المنتج محمد الترك، بينما استغل البعض المنشور للسخرية منها، قبل أن يتصدى لهم البعض بـ الإشارة إلى أن رقصها شائع في المغرب ويندرج في خانة الفلكلور والتراث.

النهضة نيوز