الهيم ستاركس زوج داليا مبارك يرد على أنباء انفصالهما

فن ومشاهير

زوج داليا مبارك يرد على تصريحاتها حول انفصالهما

7 تشرين الثاني 2022 14:03

طمأن رجل الأعمال الأمريكي السعودي الهيم ستاركس، طليق الفنانة داليا مبارك متابعيه على حالته النفسية والصحية، ووجه لهم رسالة شكر لاهتمامهم وسؤالهم عنه، وذلك في معرض تأكيده تصريحات زوجته السابقة حول استمرار علاقتهما واحترامهما لبعضهما البعض رغم انفصالهما.

الهيم ستاركس يرد على تصريحات داليا مبارك

وقال رجل الأعمال الأمريكي السعودي في شريط فيديو قصير، أطل فيه عبر حسابه الشخصي في سناب شات:" مرحباً يا أصدقاء.. أود شكركم على حبكم واطمئنانكم عليِّ.. أنا بخير".

وأكد الهيم ستاركس على حبه لطليقته ووالدة بناته الفنانة السعودية داليا مبارك، مضيفاً:" أحب داليا وأتمنى لها الأفضل دائماً والنجاح المستمر.. ومازلت أساندها.. هذا كله متعلق بـ أطفالنا.. شكراً لكم من القلب".


وحاز تعليق الهيم ستاركس على إعجاب المتابعين بـ اعتبارهم أنه يدل على طيب أصله واحترامه لنفسه و لوالدة طفلتيه الصغيرتين، وذلك في ردودهم على المنشور، وجاء فيها:

" قمة الأخلاق والاحترام بهيك موقف"، و" يعرف الأصول خالي مو مثل بعض الناس اللي كل واحد يغسل شراع الثاني في السوشيال ميديا"، و" شخص راقي تعلموا منه يالعربان"، و" رجال والله"، و" رجال والله"، و" محترمين والله اشتقنا للاثنين ينفصلوا بـ احترام"، و" حلو الاحترام اللي بينهم رغم الانفصال".

انفصال داليا مبارك عن زوجها الهيم ستاركس

وأعلنت النجمة السعودية خبر انفصالها عن زوجها في لقاء صحافي، أُجريَّ معها على هامش تكريمها في مهرجان ضيافة المُقامة فعالياته حالياً في إمارة دبي.

حيث ردت على سؤال وجه لها حول أسباب عدم تواجده معها في التكريم، قائلة:" أنا والهيم انفصلنا.. لكن بيني وبينه عشرة 7 سنين وهما سنين حلوين.. تعلمنا فيهم من بعض وقربنا من بعض وجبنا ليلي وجاز.. وبالنسبة لي وصلت لقناعة بـ أنه في التخلي حب".


وأكدت الفنانة السعودية داليا مبارك على احترامها الكبير لزوجها واستمرار علاقتهما وتواصلهما ودعمهما لبعضهم البعض بعد طلاقهما، مُعلقة:" نحن بينا حب واحترام.. نبغى الأحسن لبناتنا وأنا أكيد أتمنى له الخير.. وأنا متأكدة أنه فخور بـ نجاحي وأنا فخورة فيه.. والمهم عندنا نربي ليلي وجاز في بيئة متزنة".

واستطردت:" الناس اللي متزوجين عارفين أنها مجرد تفاصيل وأن اللي يبقى هو الحب والاحترام.. وأنا فخورة أننا أخذنا تعاملنا بشكل حضاري وأتمنى له التوفيق".

تجدر الإشارة إلى أن خبر طلاق داليا مبارك عن الهيم ستاركس، أثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، وذلك كون الثنائي اشتهرا بـ حبهما الكبير لبعضهما البعض وتزوجا بعد قصة حب عاصفة استمرت عامين.

النهضة نيوز