نضال الأحمدية تعاتب شيرين عبد الوهاب بعد مقاضاتها لشقيقها محمد

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تعاتب شيرين عبد الوهاب بـ حرقة: كيف تعتدين على والدتك؟

10 تشرين الثاني 2022 11:41

عاتبت الإعلامية نضال الأحمدية صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في فيديو قصير، خرجت به عبر قناة مجلة الجرس الناشطة على تطبيق يوتيوب، تساءلت فيه عن كيفية مقاضاة الأخيرة لشقيقها السيد محمد بـ تهمة الضرب والسحل، معتبرة أنها بذلك تعتدي على والدتها التي لطالما ساندتها ووقفت إلى جانبها في أزماتها المتكررة.

نضال الأحمدية تعاتب شيرين عبد الوهاب

أشادت الصحافية اللبنانية في بداية حديثها بـ صفات المطربة المصرية من صدق ووعي واحترام للآخر، وأكدت على ذكائها الفطري الكبير، قبل أن تعاتبها على ما قامت به بعد خروجها من مستشفى الصحة النفسية.

وقالت:" أنتِ مسلوبة الإرادة.. لم تخرجي من المستشفى بـ إرادتك وإنما بـ إرادة حسام.. هل يقودك حسام؟.. هل تعلمين أنك خسرت جمهورك بتصرفك؟.. وأن أصدقائك لم يعودوا يثقون بك.. لقد سقطتي من أعين أناس كثر لأنهم لا يعرفون أنك مسلوبة الإرادة".

وعاتبت ناشرة قناة الجرس شيرين، مضيفة:" تقاضين أخاكِ؟.. الأخوة يختلفون.. ألم تفكري بـ والدتك التي كانت تسندك.. سائقك الخاص وكل الأشخاص الذين كانوا يُعينوكِ.. أخذتِ الأوامر بـ أن تطرديهم كن حياتك.. ألم تخجلي من ابنتيك ومني؟.. ألا تخجلين من الانقلابات وحالة عدم الثبات التي تمرين بها".

وتابعت:" ألم تخافي على والدتك عند تقدمك بـ دعوى قضائية ضد شقيقك بتهمة الضرب والسحل؟.. كيف تقاضين أخاك بهاتين التهمتين بينما تسحبين الدعاوى القضائية المرفوعة من قبلك ضد حسام رغم أنه اعتدى عليكِ بـ الضرب والسحل؟".


نصيحة نضال الأحمدية لشيرين عبد الوهاب

وأضافت السيدة نضال الأحمدية:" شيرين اعلمي بـ أن لاشيء يبقى لكِ سوى جمالك ومالك.. أنتِ قيمة.. الإنسان الذي عذبك هو الذي قال بـ أنك مدمنة وليس أخاك من تحدث.. أخاك صرح بعد أن حرض حسام الناس عليه وقال بـ أن في المستشفى".

نضال الأحمدية تكشف سراً عن شيرين عبد الوهاب

وأكدت الإعلامية نضال الأحمدية إلمامها بـ الكثير من أسرار وخصوصيات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، مشيرة إلى أنها وعلى الرغم من ذلك لن تفضح أسرار الثنائي احتراماً للمطربة المصرية، قبل أن تستأذنها بـ الكشف عن تصرفٍ قام به الأخير بعد طلاقهما.

وعلقت:" ألا تذكرين عندما انفصلتي عن حسام ماذا فعل؟.. ألم تحاديثيني وتخبريني بـ أنه طلب الدخول إلى منزلك لأخذ أشياء من الاستوديو الخاص بك.. وحذرتك من الأمر فـ أجبتني ضاحكة بـ أنك لن تعطيه شيء لأن الاستوديو ملكك وكل شيء فيه من حر مالك".

الإعلامية نضال الأحمدية تنتقد شيرين عبد الوهاب

وانتقدت الصحافية المخضرمة تصرفات الفنانة المصرية بحق شقيقها الأكبر محمد ووالدتها، ووجهت لها دعوى للإطلاع على تعليقات الجمهور الذي بات ضدها بعد أن اتهمت شقيقها بـ الاعتداء عليها بالضرب والسحل وتهديدها بالسلاح، ومحاولتها إيداع والدتها في المستشفى.

ونصحت نضال الأحمدية شيرين عبد الوهاب بـ إعادة التفكير بكل الأحداث التي جرت، وتدوير كافة المعلومات والتصريحات المتعلقة بـ حياتها الشخصية، بتجرد بعيداً عن المشاعر والإحساس.

واستطردت:" أنتِ لاتحبين حسام.. ارتبطي به بعد خيبة عاطفية.. وهو أيضاً لا يحبك فـ هو إنسان نرجسي وإنما متمسك بك لكي لا يفقد كل شيء.. خسر المال.. الدلال.. الناس والمكانة.. إما أن تكوني لعائلتك وبناتك وجمهورك الذي سيسامحك حال اعتذرتي منه.. أو أن تذهبي إلى حسام ليجرعك السم.. وليس السم الذي نعرفه وإنما سيُسممك ويجعلك حبيسة الكنبة..".

واختتمت الإعلامية نضال الأحمدية بـ الدعاء لـ شيرين عبد الوهاب، قائلة:" العذراء تحميكِ.. وربنا يشفع فيكِ.. ونحن كتير زعلانين عليكِ.. نحن مشتاقين لشيرين وليس لشيرين حسام حبيب.. تذكري بـ أنك ستحصدين نتائج أفعالك".

النهضة نيوز