نادين الراسي بـ صور جديدة جذابة من أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

نادين الراسي تكشف عن أصدق كذبة في أحدث جلسة تصوير.. صور

10 تشرين الثاني 2022 11:53

خضعت الفنانة اللبنانية نادين الراسي لـ جلسة تصوير جديدة، اعتمدت فيها الظهور بـ إطلالة كلاسيكية جذابة من اللونين الأبيض والأسود، وكشفت عن مجموعة صور من كواليس جلسة التصوير في منشور قصير عبر تطبيق INSTAGRAM، عنونته بـ " أصدق كذبة".

نادين الراسي في أحدث جلسة تصوير

تألقت النجمة نادين الراسي في جلسة التصوير بـ فستان طويل ضيق بـ اللونين الأبيض والاسود، تميز بـ أكتفه العارية والعقدة المربوطة " فيونكة" على جانبه الأيسر، كما تميز الفستان الكلاسيكي بـ شق عالٍ من الأسفل إلى أعلى الساق اليمنى، واستكملت إطلالتها بـ قفازين طويلين وبعض المجوهرات النسائية الفضية.

واعتمدت نادين الراسي مع ظهورها الجديد تسريحة الشعر المرفوع عن الوجه، ومكياجاً ناعماً من تدرجات الألوان الوردية المائلة على البيج.


وجذبت إطلالة نجمة الدراما العربية المشتركة أنظار متابعيها من مشاهير وعامة، الذين أثنوا على جمالها واشادوا بـ أناقتها وأعربوا عن سرورهم بـ عودتها واستئنافها نشاطاتها الفنية بعد فترة انقطاع طويلة بسبب حزنها وحدادها على شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي.

وجاء في تعليقات النشطاء:" جميل أن أراكِ بـ سلام والرحمة غامرتك.. خليكِ قوية"، و" نادين القوية"، و" جميلة"، و" لك يخلي لي الجمال والحب كله.. أحلى حدا بطل علينا أشرقت الأنوار يا كوين"، و" يلا يتعلموا ويقلدوا"، و" شو هالصور النووية"، و" شو هالجمال ما شاء الله".


ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على منشور الفنانة نادين الراسي " فيفي عبده، رودولف هلال، هبة نور، كريستينا صوايا، نادين نجيم، إيلي مرعب، رانيا عيسى، سابين، ربيع الزين، سارة أبي كنعان".

أعمال نادين الراسي الجديدة

وحضرت الفنانة اللبنانية مؤخراً في فيديو كليب أغنية " وبطير" لمواطنها النجم زياد برجي، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك تخوض فيها بطولة قصة أغنية مصورة.

مسلسل بيروت 303

وحلَّت النجمة نادين الراسي مؤخراً على قائمة أبطال مسلسل " بيروت 303" إلى جانب كل من:" عابد فهد، معتصم النهار، سلافة معمار، جيري غزال، مجدي مشموشي، كارين سلامة، جيانا عيد، رنين مطر، زينة بارافي، أمانة والي، خالد السيد" وغيرهم مجموعة من المشاهير.

ويذكر أن مسلسل بيروت 303 من تأليف السيناريست سيف رضا حامد بـ التعاون مع الكاتب بشار مارديني ومن إخراج إيلي السمعان.

النهضة نيوز