مرتضى منصور يشتم عمرو أديب بعد زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

فن ومشاهير

مرتضى منصور يشتم عمرو أديب بسبب شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

13 تشرين الثاني 2022 11:26

هاجم النائب السابق مرتضى منصور مواطنه الإعلامي عمرو أديب على الهواء مباشرة، بسبب متابعته لتداعيات قصة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب، وتسليطه الضوء على تفاصيل أزماتهما المتكررة وصولاً إلى إعلانهما خبر زواجهما مجدداً.

ووصف النائب السابق في البرلمان المصري الزوجين بـ الشمامين قبل أن يشتم مواطنه الإعلامي الشهير قائلاً:" شيرين رجعت لحسام حبيب.. يخرب بيت أم شيرين على بيت أم حسام حبيب.. لبيت أم عمرو أديب.. اثنين شمامين".

مرتضى منصور يهاجم عمرو أديب بسبب شيرين

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، فيديو شتم مرتضى منصور لـ عمرو أديب واستخفافه بـ شيرين وزوجها حسام حبيب، واستقبلت عليه آرء النشطاء حول تصريحاته الهجومية بحق الثلاثي المصري، لتنصب الآراء لصالحه.


حيث أكد متابعون على كلام النائب الشهير وأشاروا إلى أنه تحدث بـ اسم جميع المتابعين، في حين أشاد آخرون بـ ثباته على موقفه من قضية الثنائي الشهير شيرين وحسام منذ بداية أزمتهما.

وكتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" أحلى فيديو وأحلى تعليق عشان مرارة حضرتنا اتفقعت"، و" أستاذ مرتضى حضرتك قلت اللي كل الناس عايزة تقوله"، و" لسان حال جميع المتابعين"، و" هاد الوحيد اللي موقفه واضح وبمحله من بداية هـ القصة المريضة".

وورد في التعليقات أيضاً:" مرتضى منصور اختصر الحكاية.. عنوانها الشمامين الأبرياء"، و" أنا شفت كلامه من البداية يضحّك.. والله ما ينلام وعمرو أديب وزوجته ما صدقوا يلقون عزا حتى يلطمون"، و" يسلم لسانك رديت عليهم بـ لسان الوطن العربي كله".

عودة شيرين عبد الوهاب لذمة حسام حبيب

وفاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بـ إعلان خبر عودتها إلى ذمة حسام حبيب، وقولها بـ أنه " حب حياتها"، أول أمس الجمعة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ضمن برنامج الحكاية.

ألقت النجمة الشهيرة بـ اللوم على نفسها لكشفها أسرارها الشخصية أمام الملأ، قبل أن تعد الجمهور بـ ابعاد حياتها الخاصة عن جدل السوشيال ميديا وأقلام أهل الإعلام، كما أعلنت شيرين عبد الوهاب خلال المداخلة تراجعها عن مقاضاة شقيقها محمد السيد عبد الوهاب كُرمى لوالدتها، ووجهت له رسالة شكر على حرصه عليها وإيداعها المستشفى.

النهضة نيوز