سمية الخشاب تنتقد عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

فن ومشاهير

سمية الخشاب توجه رسائل لاذعة لـ شيرين عبد الوهاب

13 تشرين الثاني 2022 11:35

استهجنت الفنانة المصرية سمية الخشاب انهاء النجمة شيرين عبد الوهاب أزمتها مع حسام حبيب بـ عقد زواج جديد، وأعربت عن أسفها الكبير لتقلُب أحوال مواطنتها منذ انفصالها عن زوجها في كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

سمية الخشاب تهاجم شيرين عبد الوهاب

وجاهرت الممثلة سمية الخشاب بـ شعور الخذلان الذي اعتراها منذ عودة شيرين عبد الوهاب لذمة حسام حبيب، وطالبت الجمهور بعدم التعاطف مع أيِّ إنسان قبل التأكد من تعاطف هذا الشخص مع نفسه.

حيث كتبت في تدوينة مبطنة:" بعد كده يا حبايبي منتعاطفش مع حد، إلا لما نتأكد أنه هو نفسه متعاطف مع نفسه، عشان منحرقش كتير على الفاضي"، وتابعت في تدوينة ثانية:" وفروا مشاعركم لنفسكم، أنتوا محتاجينها أكتر".


وشددت سمية الخشاب على أن كرامة الإنسان خط أحمر عليه عدم السماح لأحد بـ الاعتداء عليها، مُغردة:" أي علاقة تمنها كرامة الإنسان تغور في ستين داهية، العالم يه 6 مليار والله"، وأضافت في أخرى:" الواحد لما بيركز في شغله وحياته وشكله بيوصل لـ مرحلة ملكية ما بيبقى محتاج حد، إلا لو هو بلا هوية ولازم يكون تابع لحد هشان يعرف يعيش".

واستطردت:" المهم يا بات ويا ستات أرجوكم حاولوا على قد ما تقدروا تبقوا good representation، واعرفوا قيمة أنكم مش محتاجين أي حد في الدنيا، ده بـ العكس هما اللي محتاجينا أكتر".


وحذرت نجمة الدراما المصرية من الأشخاص السامين والتعلق المفرط بـ الأشخاص الخطأ، قائلة:" لا للتعلق، لا للتعلق بـ الناس السامة، لا للتعلق بـ الناس المؤذية، اتعلقوا بـ الحب الوحيد والكبير رب الكون اللي عمره ما هـ يتخلى عنكم وعمره ما يأذيكم ومن عبده مافي حاجة اسمها حب".

مرتضى منصور يهاجم شيرين عبد الوهاب

وتعرضت النجمة شيرين عبد الوهاب على إثره لهجومٍ لاذعٍ من قبل النشطاء على تويتر، ووقعت ضحية تنمر وإساءة بعض مشاهير الفن والإعلام المصري والعربي على رأسهم النائب السابق مرتضى منصور الذي وصفها بـ الشمامة وشتمها على الهواء مباشرة خلال ظهورها في أحد البرامج الرياضية، وتجاوز ذلك وصولاً إلى شتم الإعلامي عمرو أديب وحسام حبيب.

النهضة نيوز