حسين حبيب يهنئ ابنه حسام على زواجه من شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

والد حسام حبيب يحتفل بعودة ابنه لـ شيرين عبد الوهاب

13 تشرين الثاني 2022 11:44

أكد السيد حسين حبيب، والد حسام حبيب سعادته الكبيرة بـ عودة ابنه لزوجته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في خطوة مفاجئة صدمت العديد من المتابعين لأزمته مع نجله.

والد حسام حبيب يهنئه على زواجه من شيرين

وأعرب الصحافي المصري عن غبطته بـ انتهاء أزمة شيرين عبد الوهاب مع ابنه حسام بـ عقد زواج جديد، ودعا الله أن يرزقهما بـ طفل صغير، وذلك في تدوينة مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتب فيها:" أبارك لـ حسام وشيرين وأدعو لهما يجيبوا لي حفيد صغير أفرح به".


علاقة حسام حبيب بوالده حسين

جاءت مباركة السيد حسين حبيب بعد فترة وجيزة من هجومه على نجله الوحيد واتهامه له بـ استغلاله على هامش تحفظ حسام حبيب التحدث عنه والرد على سؤال وجه له حول علاقتهما، وذلك في معرض دفاعه عن نفسه ونفي التهم التي وجهت له بـ استغلال زوجته شيرين عبد الوهاب.

حيث هاجم ابنه الوحيد في منشور مطول عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه نصِّه:" أنت كده مش بـ تحافظ على مال زوجتك، أنت بـ تخالف شرع ربنا والنتيجة أنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بـ جهلك بـ شره ربنا، ولو كنت بـ تسأل أبوك كان ارشدك للحق والكل طلع كسبان".

وتابع:" يا قاطع الرحم وعاصي أبوك، ضيعت نفسك وضعيت البنت معك، ماجيت بيتي من 14 سنة إلا عشان تاخد مني فلوس بحجة تشطب فيلتك عشان ما تسكن في بيت مراتك".


واختتمت السيد حسين حبيب منشوره حينها، لائماً ابنه على ما ألمَّ بـ زوجته النجمة المصرية:" حطمت زوجتك بـ جهلك بـ شرع الله، ضيعت نفسك وضيعت شيرين معاك".

عودة شيرين عبد الوهاب لذمة حسام حبيب

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء الجمعة الماضية، خبر عودتها إلى ذمة طليقها حسام حبيب، حيث قالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب:" تم كتب كتابي على حسام حبيب.. وأنا أعتذر لحسام عن كل الكلام اللي قولته بحقه".

النهضة نيوز